المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ دمياط: استمرار المقاهي للواحدة صباحا غير مبرر

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 09:25 م
محمد عبدالباقي
طباعة
فال الدكتور إسماعيل عبدالحميد، محافظ دمياط، إن عدد المقاهى غير المرخصة ضعف عدد المرخص بالمحافظة وان هذا القرار جاء بعد توجيه اكثر من طلب لاصحاب المقاهى بترخيص المقاهى موضحا ان بقاء المقاهى للواحدة صباحا ليس له مبرر.

وأضاف "عبدالحميد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" على "TEN" مساء اليوم الثلاثاء، أن أصحاب المقاهي يطالبون بتعديل قراره بغلق المقاهى بعد الوادة صباحا أو الغائه حفاظا على أرزاق العاملين بالمقاهى وتجنب احتقان المواطنين موضحا انه يعلم كل شئ وهذا القرار بناء على دراسة .

وكان الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، أصدر قرارا خاصا بتحديد مواعيد لغلق المقاهى بمختلف انحاء المحافظ وحدد 12.5 صباحا صيفا و11.5 مساء شتاء، وذلك خلال شهر رمضان الكريم واسبوع عيد الفطر باستثناء مدينتى دمياط الجديدة ورأس البر.

وأصدر محافظ دمياط تكليفاته لجميع الأجهزة المعنية من شرطة المرافق ومباحث التموين والآداب العامة والقوى العاملة وإدارة الصحة والسلامة المهنية بالتعاون التام بين جميع هذه الأجهزة لتنفيذ ذلك على أن يتم تطبيق القانون الجديد والذي ينص علي السجن شهر و2000 جنيه غرامة للمخالفين ومصادرة جميع المضبوطات في حالة تكرار المخالفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads