المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. كلية الأسنان جامعة القاهرة تطلق المؤتمر الدولي الخامس لها

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 10:25 م
ميسون أبو الحسن
طباعة

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء، فاعليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية طب الأسنان جامعة القاهرة، وتستمر أعمال المؤتمر خلال الفترة من 4 إلى 7 أبريل الجاري، تحت عنوان: "قفزة نحو طب أسنان متميز"، مستهدفًا تبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد في مجالات طب الأسنان، وأساليب التدريب والتعليم الحديثة لطب الأسنان، ودعم التواصل المعرفي في مجالات طب الأسنان المختلفة بين شباب الأطباء.


وعرضت الكلية خلال فقرات المؤتمر، فيلمًا تسجيليًا عما تم إنجازه بالكلية خلال الفترة الأخيرة، وجاء المؤتمر بحضور الدكتور عمرو أبو العز عميد كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة ورئيس المؤتمر، والدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء الأسنان، والعديد من أساتذة طب الأسنان والخبراء المصريين والأجانب.


كما ناقش المؤتمر التقنيات الجديدة في غرس الأسنان، استخدمات الليزر، علاج اضطرابات النوم، تقويم الأسنان، علاج الليزر، جراحة الوجة والفم والفكين، إضافة إلى الطرق الجديدة في تجميل الأسنان والعناية بالبشرة.


ويشمل برنامج المؤتمر ااذي يستمر على مدار ثلاثة أيام، نحو 80 محاضرة علمية، و15 ورشة عمل، بمشاركة نخبة من أساتذة طب الأسنان من مختلف الجامعات المصرية، إلى جانب محاضرين من: ألمانيا، اليونان، لبنان، البرازيل، تركيا، العراق، السودان، ودولة الإمارات العربية المتحدة.


وشهدت فعاليات المؤتمر، تكريم نخبة من رواد طب الأسنان، وعمداء كلية الاسنان بجامعة القاهرة السابقين، وأبناء الكلية الحاصلين على مراكز دولية، وعدد من قدامى الخريجين، إلى جانب عدد من رموز المجتمع الذين أسهموا فى دعم الدور المجتمعي للكلية.


كما كرم المؤتمر مستشفى أبو الريش للأطفال والمعهد القومي للأورام، لدورهما في خدمة المجتمع مع تسليط الضوء على الخدمات الصحية المجانية التي تقدمها مستشفيات أبو الريش الجامعي للأطفال، والمعهد القومي للأورام، ومستشفى طب الأسنان التعليمي الجديد، وعيادات كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads