المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحفظ على أمين الشرطة في واقعة إطلاق النار على 4 مواطنين ببني سويف 

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 09:23 م
أحمد فتحي أحمد
طباعة
أمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بني سويف، بالتحفظ على عاطف محمد طه 37 سنة، أمين شرطة بقسم التوريدات بمديرية أمن بنى سويف والسلاح الميري المستخدم في واقعة إطلاق النار على 4 مواطنين بقرية دموشيا بمركز بنى سويف .
وقام اللواء محمود العشيرى، مدير أمن بنى سويف، بالانتقال إلى مستشفى بنى سويف العام وزار المصابين الأربعة في الواقعة في قسم الجراحة بالدور الرابع علوي بمستشفى بنى سويف العام، وقال للمصابين الأربعة حقكم سيأتي جنائيًا وتأديبيًا وأطمئن على المصابين الأربعة.
وقال إنه فور الواقعة، تم إلقاء القبض على أمين الشرطة المتهم فى الواقعة والسلاح المستخدم، وأضاف أن مشاجرة نشبت بين عائلة أمين الشرطة وعائلة أخرى، بسبب أكوام من التراب موضوعة أمام منزل عائلة أمين الشرطة، وأن صاحب مقهى طلب رفعها من أمامه، ونشبت مشاجرة بينهما قام على أثرها أمين الشرطة بإطلاق النار .
وقال محمد على عبدالفتاح ،63 سنة، مصاب، بطلق نارى فى الكتف فتحة خروج ودخول، وأن شقيقي يمتلك مقهى في قرية دموشيا وفوجى بوجود أكوام من التراب أمام المقهى وضعها والد اأين الشرطة، وعندما طلب منه رفعها من أمام المقهى فوجئنا بالتعدي على شقيقى، وقيام أمين الشرطة بالدخول إلى منزله وقيامه بإطلاق النار علينا من سلاحه الميري وشقيقه يحمل منشارا في يده وفوجئت بطلقة فى الكتف .
فيما قالت نوال ممدوح المصابة الثانية، إنني زوجة صاحب المقهى وفجئت بطلقة تستقر في كتفي الشمال وسقطت على الأرض ورحت فى غيبوبة ولم ادرى بنفسى الا فى المستشفى العام .

فيما أضاف مصطفى شعبان عبدالباقى 29 سنة، أننى تصادف وجودي أثناء المشاجرة وفوجئت بطلقة في ذراعي الأيمن وسقطت بعدها على الأرض، وتم نقلى بسيارة الإسعاف إلى المستشفى، وقال أمين الشرطة أطلق النار من سلاحه الميرى وناشد وزير الداخلية بتسليم الأسلحة عقب إنهاء الخدمة فى مديريات الأمن وخاصة التي مع أمناء الشرطة وألا يأتوا بها إلى منازلهم.
من جانبه قال الدكتور هشام صلاح مدير مستفي بني سويف العام، أن الحالة الثالثة مصابة بطلق ناري في المخ وسيتم تحويلها إلى القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads