المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنتخب يؤدي أول تدريب في تنزانيا بحضور السفير المصري

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 09:44 م
طباعة
أدى المنتخب الوطني مرانه الأول في العاصمة التنزانية دار السلام، تحت قيادة المدير الفني هيكتور كوبر، بأحد الملاعب الفرعية بحضور سفير مصر لدى تنزانيا السفير ياسر الشواف ورجال السفارة والقائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري ورئيس البعثة الكابتن حسن فريد وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي والمشرف على المنتخب المهندس هاني أبوريدة وعضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير المنتخب المهندس إيهاب لهيطة.
ويستعد المنتخب المصري لمواجهة المنتخب التنزاني السبت المقبل، في الجولة الخامسة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.
وبدأ المران بتدريبات الإحماء الخفيفة لإزالة آثار إرهاق الرحلة من القاهرة لدار السلام، ثم فترة من المران بالكرة باللعب من لمسة واحدة، شهدت تألق كل اللاعبين.. فيما أدى الحراس عصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي تدريباً قوياً تحت إشراف أحمد ناجي مدرب الحراس.
وحرص كوبر قبل المران على الحديث مع اللاعبين عن أهمية مباراة تنزانيا في مسيرة المنتخب رغم حسم التأهل لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية بنسبة كبيرة، وذلك لأهمية الحفاظ على وجود المنتخب في التصنيف الأول للقارة السمراء قبل إجراء قرعة كأس العالم 2018 بروسيا، في يونيو الجاري.
من جانبه، أكد السفير ياسر الشواف حرص السفارة على توفير أفضل سبل الراحة للمنتخب ليتمكن من تحقيق الفوز في لقاء تنزانيا وتشريف الكرة المصرية وإسعاد الشعب المصري.
وكانت بعثة المنتخب المصري قد وصلت إلى عاصمة تنزانيا، برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الكابتن حسن فريد، ويرافقها عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي والمشرف على المنتخب المهندس هاني أبوريدة، وذلك في السادسة صباح اليوم الأربعاء بعد رحلة طيران مريحة استمرت خمس ساعات و40 دقيقة.. وكان في استقبال البعثة السفير ياسر الشواف ورجال السفارة المصرية، وسط ترحيب بالغ، وانتهت إجراءات الدخول بسهولة ويسر بجهد الجهاز الإداري بقيادة عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير المنتخب المهندس إيهاب لهيطة، واستقرت البعثة في مقر إقامتها.
وحرصت بعثة المنتخب الوطني برئاسة الكابتن حسن فريد على تقديم دعمها للشركة الوطنية للطيران بالتقاط الصور التذكارية من داخل المطار، حاملين لافتات مصر للطيران قبل الإقلاع والتوجه من القاهرة إلى تنزانيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads