المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الراقصة شمس ترد على سعد الصغير: ”ربنا علي الظالم”

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 10:12 م
طباعة
اتهمت الفنانة شمس، المطرب الشعبى سعد الصغير باختطافها من الإسكندرية للقاهرة، موضحة أنه من قام باختطاف طفلة الحضانة، صاحبة القضية المتهمة فيها شمس.

قالت الراقصة شمس إن المطرب سعد الصغير قام بتطليقها منذ 4 سنوات، وأرسل العديد من البلطجية لاقتحام فيلتها التي تقيم فيها.

وأضافت في الفيديو الذي أذاعته الإعلامية سالى عبد السلام، مقدمة برنامج المتوحشة ، المذاع على فضائية النهار : سعد أرسل بلطجية لتهديدى، والاستيلاء على الفيلا، وأدعى أنها بـ 4 ملايين جنيه، وهى في حقيقة الأمر بـ 700 ألف جنيه أقساط .

وعن سفرها للمغرب، لفك الأعمال السحرية، قالت شمس: أنت عارف بتروح المغرب ليه يا سعد ومتخلنيش اتكلم ، ووجهت رسالة للصغير قائلة: لو أنا ظالمة أو أنت ظالم فيه ربنا، والقضاء هياخد حقى .

كان المطرب الشعبي سعد الصغير، هاجم في حلقة سابقة من البرنامج، الراقصة شمس واصفا زواجه منها بـ غلطة، وندمان عليها ، واعتذر على زواجه منها قائلا: باعتذر لأمي ومراتي وأهلي على زواجي من شمس .

وتابع: كانت جاية من بلدها ماتعرفش حاجة، وهربت إلى تركيا لصدور حكم ضدها بالحبس 10 سنوات، مردفا: مش لاقيها عشان أطلقها .

وأردف: شمس مش كويسة، ودفعت لها 100 ألف جنيه لإخراجها من السجن في قضية اختطاف الطفلة»، مشيرا إلى امتلاكه توكيلا رسميا من الراقصة، لبيع الفيلا والسيارة وكافة ممتلكاتها»، متابعا: «سافرت للمغرب 13 مرة، لفك أعمال السحر اللى كانت شمس بتعملها ليا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads