المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. سيدة تستغيث بـ"الداخلية" بعد اختطاف طليقها لأبنائها

الخميس 06/أبريل/2017 - 12:09 م
هبة سيد
طباعة
استغاثت إحدى المواطنات باللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، تطالبه بالنظر إلى المشكلة التي تعانيها بعد اختطاف أبنائها من قبل طليقها.

أوضحت المواطنة "مايسة"، ما حدث بعد الطلاق من زوجها مباشرة، حيث أصدرت المحكمة حكمًا بضم حضانة الطفلين "كريم" و"أفنان" إليها، مما أصاب والدهم بالجنون، وقام باختطاف الطفلين، ومنعها من رؤيتهم.

أضافت "مايسة"، قيامه بمنع ابنها "كريم"، من البدء بأول سنة دراسية له، لعدم تمكنها من رؤيتها له، مضيفة أن طليقها المدعى "محمد.ر.ع"، الشهير بـ"أبو شادي"، قام بالهرب بأطفالها إلى شارع الحجاز بمحافظة الفيوم.

أشارت المواطنة، إلى امتلاكها للأوراق الرسمية التي تثبت احتضانها إلى الأطفال، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لم تستطع أخذهم منه كلما سافرت لتنفيذ الحكم، لهروبه بهم، مضيفة أن قام أحد فاعلي الخير، بأنه يقوم بالاختباء بهم في منزل زوجته الجديدة، ولكنه لا يعرف عنوانًا لمنزلها.

تطالب هذه السيدة من جميع المسئولين، والجهات المسئولة، النظر إلى مشكلتها، ومساعدتها في احتضان أطفالها مرة أخرى.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads