المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيجز يرافق كأس الدوري الأوروبي بمصر ويتغنى بالحضارة المصرية

الخميس 06/أبريل/2017 - 02:50 م
ماريان مريد
طباعة

نظمت  شركة الأهرام للمشروبات حفل شهد جولة كأس دوري أبطال أوروبا بحضور الاسطورة الويلزية  "ريان جيجز" سفيرا لكأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والعديد من الشخصيات الهامة من ابرزهم سحر الهواري عضو الاتحاد المصري لكرة القدم . 


وتحظى جولة كأس دوري أبطال أوروبا اهتمام كبير من أسواق متعدده في منطقة أفريقيا و الشرق الأوسط و تم اختيار مصر لأستضافة جولة كأس دوري أبطال أوروبا لعام 2017 .


ومكنت الفاعلية محبي كرة القدم في مصر من الأستمتاع برؤية كأس دوري أبطال أوروبا عن قرب و هي فرصة قليلا ما تتوفر للمشجعين حول العالم.

وقال "يان كيس نيمان" العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات أنه يتمني أن تسهم هذه الفاعليات في الترويج لمصر كمقصد سياحي جدير باستضافة جولة كأس دوري أبطال أوروبا.


كما أعرب النجم " راين جيجز " عن امتنان للاستقبال الحافل الذي حظي به من الجماهير المصريه و معرفتهم بالفرق و اللاعبين بدوري أوروبا، و ان الجمهور المصري متابع جيد لكثير من الفرق الأوروبيه , أضاف " جيجز" لقد سمعت كثيرا عن الحضارة المصرية و كنت أتطلع دائما الي زيارة مصر.

جاء ذلك في خلال مؤتمر كبير نظمت له شركة الأهرام من أكثر من 10 أيام ماضية.

الجدير بالذكر ان  مصر هى  احدي الدول الست التي تم اختيارها لأستضافة جولة كأس دوري أبطال أوروبا لعام 2017، و التي سوف تشمل دول بنما و جاميكا و كولومبيا و الهند و فيتنام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads