المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صبحي": لا تهاون في مواجهة قوى الشر والفساد

الخميس 06/أبريل/2017 - 03:32 م
رامي حسين
طباعة
أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أنه لا تهاون أو تسامح في مواجهة قوى الشر والفساد، وكل من يحاول استباحة أرض مصر، وحدودها، وسيادة شعبها، وسلامة أراضيها.

وتابع خلال لقاءه بالضباط والجنود، أن مصر تحتاج إلى أبنائها الأوفياء، الذين يقاتلون ويؤثرون مصلحة وطنهم في كافة المجالات، من اجل رفعة شأن مصر بين كافة الشعوب.

وأوضح "صبحي"، أن القوات المسلحة تتخذ كافة التدابير والإجراءات المشددة، لحماية حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية برًا وبحرا وجوًا، بالتعاون بين كافة الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية للقوات المسلحة.

ولفت وزير الدفاع، إلى أن حماية أمن مصر القومي يمثل المهمة الرئيسية للقوات المسلحة، مشيرًا إلى حرص القيادة العامة علي تطوير التشكيلات والوحدات والأفرع الرئيسية وتزويدها بأحدث النظم القتالية، والاهتمام بالفرد المقاتل إداريا ومعيشيًا ومعنويًا، فضلًا عن السعي المستمر نحو التطوير والتحديث بشكل يواكب تطور الأنظمة العسكرية، وأساليب التسليح عالميا.

وأشار "صبحي"، إلي أن امتلاك حاملتي المروحيات المسترال، ووصول الدفعة الثالثة من مقاتلات "الرافال"، والتي تمثل إضافة قوية لقدرات قواتنا الجوية، تمكنها من تنفيذ المهام علي الاتجاهات الإستراتيجية المختلفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads