المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خط أحمر يعرض إستغاثة أسرة للرئيس السيسي لإنقاذ نجلهم بعد إصابته بفيروس غامض

الخميس 06/أبريل/2017 - 06:26 م
محمد عبدالباقي
طباعة
عرض الإعلامي محمد موسى، مذيع برنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "العاصمة" حالة الطفل يوسف محمود والذي أصيب بفيروس غامض أثناء وجوده بالمدرسة الأمر الذي أدي لعدم قدرته علي التنفس وتوقف قلبه وتم نقله لمستشفى وادى النيل القريبة منها بحدائق القبة.

وقال "موسى"، إن الأطباء قالوا أنه أصيب بالتهاب فيروسي غامض نتج عنه ارتخاء في عضلة القلب ونقص في وصول الأكسجين للمخ مما ترتب عليه الدخول في غيبوبة، مضيفاً أن المستشفى طلبت من أهل يوسف جرعات مضاد حيوي تكلفة الجرعة الواحدة 14 ألف جنيه، وتم صرف أربع جرعات بقيمة 55 ألف جنيه بخلاف باقي التكاليف الضخمة التي وصلت إلى 74 ألف جنيه لوجوده في العناية المركزة، ولكن للأسف لم يحدث تحسن رغم الجرعات و المصاريف اللي تكبدها أهله والذين لم يعد بوسعهم تحمل مصاريف العلاج الضخمة.

وأشار مذيع " خط أحمر" أن حالة يوسف كل يوم تسوء ولا أحد يعرف ما نوعية الفيروس الذي أصابة لأنه غامض وهو موجود الأن بالعناية المركزة بمستشفي معهد ناصر وحالته سيئة جداً وأهله يوسف بيستغيثوا بالرئيس عبدالفتاح السيسي وبوزير الصحة الدكتور أحمد عماد ويتدخلوا لإنقاذ يوسف من الموت سواء بالعلاج بمصر او بالخارج لأن أهله أنفقوا كل ما يملكوا على علاج ابنهم لمدة أسبوعين فقط ... وتساءل السؤال هل هناك من يتدخل وينقذ يوسف من الموت البطىء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads