المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حسام البدري" سعيد بعودة ربيعة والدوري لم يحسم بعد

الخميس 06/أبريل/2017 - 09:49 م
أحمد بدر
طباعة

تحدث حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ،أ نه في البداية يحمد لله على الفوز في مباراة بتروجيت قائلا الجميع يعلم أهمية الفوز في مباراة اليوم خاصة وأن الفريق المنافس يقوده مدير فني قوي مثل "حسن شحاته" وقد كان بتروجيت فريق مميز وقوي .

    أضاف "البدري" أنه كانت هناك ظروف تحيط بالفريق حول إمكانية إحرازه الفوز في سبع مباريات وها نحن قد حققنا إنتصارين ويتبقى لنا خمسة أخرى حتى نستطيع حسم اللقب .

 كما سبق وتحدث في البداية بأن بتروجيت كان منافس قوي ، خاصة في الشوط الأول الذي كان به ضغط هجومي  وهو ما حفز لاعبي الأهلي في الشوط الثاني لتصبح هناك مساحات بصفوف بتروجيت ، وقد نجحنا في استغلال هذا بإحراز هدفين عبر كوليبالي الذي أخذ الثقة وكان أمر حتمي أن يبدأ اللاعب مباراة اليوم.

والحمد لله نجحنا في إحراز هدف ثاني ، وبالطبع هناك مسئولية على كل لاعب الفريق ولدينا قوام جيد والمصابين يعود واحدا تلو الآخر والجميع لديه تركيز بالإضافة للخبرة التي يتمتع بها أغلب اللاعبين ولكن لازال الدوي لم يحسم بعد .

إختتم "البدري" أنا سعيد بعودة رامي ربيعة للفريق ، وعن صبري رحيل فهو لاعب مميز وأثبت نفسه في رسالة قوية لجميع لاعبي الفريق للمنافسة على التواجد .

  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads