المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الرياضية لأبرز الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 7 أبريل 2017

الجمعة 07/أبريل/2017 - 02:41 ص
داليا محمد
طباعة
يلتقى فريقا كرة اليد للنادي الأهلي والزمالك، فى الثانية من ظهر اليوم، على صالة نادى طلائع الجيش، وذلك فى إطار مباراة الدور نصف النهائي لكأس مصر مواليد 98.

يلتقي فريقا كرة اليد لنادى هليوبوليس ونادى طلائع الجيش، فى الرابعة من عصر اليوم، على صالة نادى طلائع الجيش، وذلك في إطار مباراة الدور نصف النهائي لكأس مصر مواليد 98.

يستأنف الأهلي تدريباته، في التاسعة والنصف من صباح اليوم الجمعة، دون راحة، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الأسبوع 24 من المسابقة.

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك إقامة المران الجماعى، اليوم الجمعة، فى تمام العاشرة صباحا، قبل انطلاق حفل افتتاح منشآت النادى الجديدة.

تختتم، اليوم، مباريات المرحلة التاسعة والأخيرة لدوري الكرة النسائية، وسيلتقي فريق الإعلاميين مع التنمية سبورت، ومركز شباب ميت الخولي مع الترام، والمؤسسة العمالية مع كفر سعد، والمصري القاهري مع مركز شباب الغردقة، والطيران مع وادي دجلة.

يغادر القاهرة اليوم الجمعة الحكم الدولى جهاد جريشه متوجها إلى نيجيريا لإدارة مباراة ريفيرز يونايتد النيجيري والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا في دور الـ32 والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل علي ملعب الفريق النيجيري.

بحضور قيادات وزارة الرياضة يستضيف المركز الأولمبي بالمعادي اليوم الجمعة المباراة النهائية للدوري المصري لكرة القدم الأمريكية بين فريقي "الايجلز" و"التايجرز"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء على الملعب الرئيسي للمركز الأوليمبي بالمعادي، على أن تبدأ مراسم توزيع الجزائز في تمام الساعة الثامنة مساء.

تنظم مجموعة " GBI" المبادرة العالمية لركوب الدراجات ثانى فعالياتها خلال هذا العام بماراثون لركوب الدراجات في طريق مصر الفيوم الصحراوي، بداية من موقف سيارات دريم بارك في السادسة والنصف صباحا مرورا بطريق الواحات البحرية وطريق الفيوم الصحراوى وبحيرة قارون وتنتهى في قرية تونس وذلك صباح الجمعة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads