المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. البحر الأحمر تستقبل مشاهير "ميديا السعودية" في جولة سياحية

الجمعة 07/أبريل/2017 - 03:16 م
خالد الغول
طباعة
التقي اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم الجمعة، ببعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، عقب قضاء إجازة بمدينة الغردقة لمدة خمسة أيام، استمتعوا فيها بالإقامة داخل المنتجعات السياحية بالجونة وسوما باي وخليج مكادي، بهدف التسويق السياحي لمحافظة البحر الأحمر عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لما لهم من عدد كبير من المتابعين الذين لم يتجاوزوا الـ 5 ملايين متابع بالمملكة العربية السعودية.

ومن جانبه أكد المحافظ بأن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أصبح أحد أبرز الوسائل التي تعتمدها العديد من القطاعات الاقتصادية في العالم، كما أنها من أنجح الطرق للتسويق السياحي، حيث أن وسائل التواصل قد تساهم في وصول رسالة المسوق إلى شريحة واسعة من المتابعين.

كما أكد "عبد الله" بأن المحافظة تود استهداف أشقائنا العرب للسياحة وزيارة المنتجعات السياحية بالمحافظة، وأضاف هذا هو دوركم تجاه مصر والمحافظة، مضيفًا بأن هذا هو دور مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية في عرض كل الصور والفيديوهات التي تم التقاطها داخل المنتجعات السياحية على مواقع التواصل الإجتماعي، وكذلك التحدث إلى متابعيهم عن مدى الأمن والأمان الذي لمستموه داخل الغردقة وحسن الضيافة والتعامل.

وفي ذات السياق، أعرب الحضور عن جمال مدينة الغردقة، وأنهم قاموا ويقومون بنقل الصورة للسعوديين بالغردقة وجمالها، وعن التعامل بالغردقة مع الأهالي والبائعين كان مختلف بدرجة كبيرة عن بعض البلدان الأخرى، حيث لم نعامل معاملة السائح ولكننا شعرنا أننا وسط أهلنا، الذين لاقونا بحسن ضيافة لم نجدها في مكان آخر.

 وأضافت إحدى الحضور بأن الإجازة التي قضوها بمنتجعات الغردقة تم تصوريها ومشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي حظيت بأكثر من 15 مليون مشاهدة حتى الآن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads