المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع فلاح على يد 4 أشخاص ألقوا جثته بالنيل في أسيوط

الجمعة 07/أبريل/2017 - 06:54 م
ليلي كامل
طباعة
لقى شاب مصرعه على يد 4 أشخاص قاموا بإطلاق الأعيرة النارية، وألقوا بجثته في النيل بعد تقييده بالحبال وربطه بثقل لمنع طفوها، بسبب خصومة ثأرية بينهما في أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، اخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ للمركز من "ج. م. ع" فلاح مقيم المندرة دائرة المركز بغياب نجله الشاب "ع. ج. م" فلاح مقيم بذات الناحية، عقب خروجه أمس الساعة 11.00م من منزله، وبسؤاله اتهم "ع. ف. م" فلاح، و"ا. م. م" فلاح، و"ع. ص. م" فلاح، و"ش. ع. د" فلاح جاري ضبطهم مقيمين بذات الناحية بسبب الخصومة الثأرية لخلافات عائلية بينهما.

وبانتقال ضباط مباحث مركز ديروط لمستشفى ملوي المركزي تبين أن الجثة لذكر في العقد الثاني من العمر لا يرتدي سوى شورت ابيض ملفوف بحبل حول بطنه وتوجد آثار حز حول اليدين، وبه إصابة عبارة عن فتحة دخول أسفل الأذن اليسرى وطلق ناري بالساق اليسري فتحة دخول وخروج، وبعرض الجثة على والد المتغيب تعرف عليها وقرر أنها جثة نجله المتغيب.

بإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث المركز توصلت إلى أنه عقب ضبط المحكوم عليه"ع. د. ب " فلاح ومقيم المندرة ، دائرة مركز ديروط هارب من حكم بالإعدام شنقًا في قضية مركز ديروط بتهمة قتل وسلاح وذخيرة قام أفراد العائلتين بتبادل إطلاق الأعيرة النارية بسبب الخصومة الثأرية بينهما مما نتج عن وفاة المجني عليه المبلغ بغيابه وعلى اثر ذلك قام أفراد العائلة الأخرى بنقل الجثة والتخلص منها بإلقائها بنهر النيل وتقييدها بالحبال وربطها بثقل لمنع الجثة من الطفو لإخفاء جريمتهم.

يشار إلى أن الخصومة نتج عنها مقتل شقيق المجني عليه المبلغ بغيابه واتهم في ذلك المحكوم عليه المضبوط وشقيقيه الذين توفيا بالسجن" وجاري العمل علي ضبط المتهم الرابع.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة التي صرحت بدفن الجثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads