المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جيجز" أفضل تدريب فرق الدرجة الثانية عن الأولى

الجمعة 07/أبريل/2017 - 08:29 م
إبراهيم سعد
طباعة

تحدث نجم المان يونايتد السابق "راين جيجز" عن فريقه القابع بالمرتبة السادسة في مسابقة الدوري المحلي ، أنه على إدارة الفريق الاهتمام أكثر بباقي اللاعبين بدلا من التجديد لزلاتان إبراهيموفيتش ، وعلى باقي اللاعبون المساهمة في إحراز الأهداف.


 أكد "جيجز" اللاعب حمل البطولات الأوروبية صحبة اليونايتد وأخر من كان في حقبة السير " أليكس فيرجنسون " بأن المان يونايتد فريق قادر على الوصول للمناطق الخطرة في الملعب لكن ما ينقص الفريق النجم الذي يختم الهجمة بأهداف داخل الشباك.


 أما عن "زلاتان" النجم السويدي ، فإن إدارة الفريق لديها اهتمام مبالغ في تواجد اللاعب بالفريق فالأهم هو تواجد لاعبون كما ذكرت في البداية لديهم القدرة على إنهاء الهجمات بالإضافة لتدعين الفريق بنجوم صغار.
 أشار "جيجز" بأنه علينا رؤية فريق مثل " ليستر سيتي " الذي نجح بنيل لقب الدوري في العام الماضي ولكنه لم يعتمد فقط على فاردي الذي كان هداف خط الهجوم بل كان هناك رياض محرز الذي نجح في إحراز (179 هدفا.


شدد النجم "الويليزي" أن الفريق القوي لا يعتمد بشكل أساسي على إحراز الأهداف من الهجوم فقط  بل يجب أن يكون هناك عدد من اللاعبون بمراكز مختلفة في الفريق تستطيع إحراز الأهداف أمثال ( دينيس ايروين ) فهو كان قلب دفاع ويستطيع التهديف.


 ذكر "جيجز" أن رفيق رحلته بالمان يونايتد السير "أليكس فيرجنسون" كان يقول هذا ما أتوقعه منكم في المساهمة بإحراز الأهداف أيضا كان يحدثنا أننا عندما نكون تحت الضغط سنعرف ما يتوجب علينا فعله وعندما نستبعد سنعلم السبب دون أن نسأل.


 وجه "جيجز" الشكر "للويس فانخال" بأنه تعلم الكثير منه خلال فترة التواجد معه لمدة عامين بالفريق ي منصب المساعد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads