المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خروج الدفعة الرابعة من المسلحين وعائلاتهم من حي الوعر بحمص

السبت 08/أبريل/2017 - 12:23 م
سانا
طباعة
بدأ صباح اليوم، خروج الدفعة الرابعة من المسلحين وبعض أفراد عائلاتهم الرافضين لاتفاق المصالحة، من حي الوعر بمدينة حمص، تمهيدا لإخلائه من السلاح والمسلحين.

وذكرت وكالة "سانا" أن 3 حافلات خرجت من حي الوعر وعلى متنها 45 من المسلحين وعدد من أفراد عائلاتهم.

ونقلت الوكالة عن محافظ حمص، طلال البرازي، قوله إن خروج الدفعة الرابعة يسير وفق البرنامج المخطط له ولا يوجد أي عقبات، حيث من المقرر اليوم خروج أكثر من 400 مسلح والبعض من أفراد عائلاتهم الرافضين لاتفاق المصالحة باتجاه الريف الشمالي الشرقي.

ولفت محافظ حمص، إلى أن عملية خروج المسلحين والبعض من أفراد عائلاتهم إلى الريف الشمالي الشرقي تتم بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري وقوى الأمن الداخلي السورية والشرطة العسكرية الروسية.

وكان 836 مسلحا صحبة بعض عائلاتهم قد خرجوا، السبت الماضي، باتجاه ريف إدلب، في إطار تنفيذ اتفاق المصالحة بحي الوعر، في حين تمت تسوية أوضاع المئات بموجب مرسوم العفو رقم 15 للعام 2016.

وتم التوصل لاتفاق المصالحة في الـ13 من الشهر الجاري، في حي الوعر، والذي يمتد تنفيذه 6- 8 أسابيع، يكون الحي في نهايتها خاليا من جميع المظاهر المسلحة بعد خروج المسلحين الرافضين للاتفاق مع عائلاتهم، وتسوية أوضاع المسلحين الباقين، وفقا لمرسوم العفو رقم 15 للعام 2016.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads