المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبناء آخر الزمن المدمنين.. فقدوا الوعي والضحية أمهاتهم

السبت 08/أبريل/2017 - 09:59 م
اسماء فايز
طباعة
يحمل عالم الجريمة بين طياته الكثير والكثير من المفاجآت، ابن يتخلص من والدته وفي النهاية المصير محسوم، حينما يتجرد الأبناء من أبسط معاني الإنسانية، ويقدمون على قتل امهاتهم ضاربين بقانون الدنيا والآخرة عرض الحائط من اجل الإدمان والحصول على المال، وهذا يؤكد لنا ان الرحمة لا تباع ولا تشترى، فبدلا من ان يحافظوا عليهم ويصونها، انساقوا وراء رغباتهم الدنيوية ونسوا الآخرة، فقتلوهم بدون خذى أو خجل، ليصبح الإدمان هو الطريق الذي يقود إلى الانحراف وارتكاب الجريمة


ويرصد المواطن أبرز جرائم قتل الأبناء لأمهاتهم بسبب الإدمان فى الآونة الأخيرة:

عاطل يقتل والدته لرفضها إعطائه أموال لشراء المخدرات فى بولاق الدكرور

أدلى المتهم بقتل والدته لرفضها إعطائه أموال لشراء المخدرات بمنطقة بولاق الدكرور، باعترافات تفصيلية لرجال المباحث بعد القبض عليه.حيث قال المتهم إنه في ليلة الحادث طلب من والدته المسنة المال اللازم لشراء مخدرات، ولكنها رفضت بشدة فنشبت مشادة كلامية بينهم، وأضاف المتهم انه لم يشعر بنفسه ودخل المطبخ واستل سكينًا وانهال عليها بـ6 طعنات حتى فارقت الحياة.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من الأهالي بضبط شخص تعدى على والدته حتى فارقت الحياة بشارع خضر، وبالانتقال والفحص عثر على جثة "سيدة.غ"، 56 سنة، ربة منزل، ومصابة بعدة طعنات بالصدر والبطن ومسجاة داخل غرفة نومها، وبسؤال نجلها "حسين.ف"، 38 سنة، سائق، قرر بقيام شقيقه "أحمد"، 27 سنة، بقتلها وألقي القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر رقم 3767 لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


عاطل يقتل والدته بمساعدة صديقه لشراء المخدرات بالزيتون

أقدم عاطل بمنطقة الزيتون، على قتل والدته، بمساعده صديقه، بغرض سرقتها، حتى يتمكنا من شراء المخدرات.

تلقى اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع امن القاهرة، اخطارا من قسم شرطة الزيتون، بورود بلاغ من “بسمة.م”، 26 سنة، مترجمة، باكتشافها وفاه والدتها “عفاف.ع”، 68 سنة، مشرفة بدار الطالبات بالجامعة الفرنسية، داخل شقتها بمنطقة حمامات القبة.

وانتقلت الأجهزه الأمنية، وبالفحص وجدت جثة المذكورة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة نومها ترتدي ملابسها كاملة، وموثوقة اليدين، وبها إصابات عبارة عن جروح قطعية وطعنيه بالرقبة.

وتبين من التحريات التي رأسها اللواء محمود خلاف، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة واللواء عبد العزيز خضر، مدير إدارة المباحث الجنائية، أن ابنها وصديقه قتلاها للحصول على المال من اجل تعاطي المخدرات.

واسفرت جهود البحث عن ضبط مرتكبي الواقعة وهما، “مصطفى م”، 39 سنة، عاطل، نجل المجني عليها، ومسجل في قضايا سرقة وضرب ومحكوم عليه، و”حسن.أ”، 26 سنة، عامل ومسجل سرقة، وصديق المتهم الأول،وعقب تقنين الاجراءات وباعداد الاكمنة اللازمة أمكن ضبطهما بحوزة الأول 80 قرص مخدر، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.


قتل والدته لرفضها منحه أموالًا لشراء المخدرات بالعمرانية

انهال عاطل طعنًا على والدته بسلاح أبيض، لرفضها منحه اموالا لشراء المواد المخدرة فارداها قتيلة، وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهم وامر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي بلاغا من الأهالي بالعمرانية بضبطهم شاب حاول الهرب بعد أن قتل والدته ومن خلال فريق بحث قاده العميد عبد الحميد أبو موسي رئيس مباحث قطاع الغرب.

وتبين ان المتهم مدمن مخدرات حيث قرر شقيقه أمام العميد علاء فتحي مفتش مباحث قطاع الغرب، أن شقيقه تشاجر مع والدته لرفضها منحه أموالا لشراء المخدرات فانهال عليها بسكين حتي أرداها قتيلة وتم إحالته إلي النيابة التى تولت التحقيق. 


حبس عاطل قتل والدته بشريحة زجاجية لرفضها إعطاءه أموال لشراء مخدرات فى الشرقية

قررت نيابة ههيا برئاسة المستشار محمد عباس مدير النيابة، وباشراف المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية، حبس عاطل متهم بقتل والدته بسبب رفضها إعطاءه مالًا لشراء مخدرات 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لامن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير مباحث المديرية، بشأن العثور علي "هويدا. م" 40عامًا، جثة هامدة وغارقة في دمائها في منزلها بقرية المهدية بمركز ههيا.

وكشفت تحريات المباحث التي أجراها الرائد إيهاب زهو رئيس مباحث ههيا، ان وراء الواقعة ابن القتيلة ويدعي"محمد.ع.ع"23 عامًا، عاطل، سبق حجزه في مصحة للعلاج من الادمان، لكنه عاد من جديد للتعاطي، ويوم الحادث حادث مشادة كلامية مع والدته بسبب رفضها إعطاءه مالا لشراء مواد مخدرة، انتهت بطعنها بشريحة زجاجية أودت بحياتها وفر هاربًا.

وتم ضبط المتهم، وبالعرض علي النيابة أمرت بحبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وملابساتها.


عاطل يقتل والدته بـ 3 طعنات لرفضها إعطاءه اموالًا لشراء المخدرات بالغربية

شهدت قرية دماط التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية جريمة قتل بشعة عندما أقدم عاطل على قتل والدته بـ 3 طعنات بالصدر لرفضها اعطاءه اموالًا لشراء مواد مخدرة لتعاطيها.

تلقى اللواء عبد الحميد عبد العظيم، مدير أمن الغربية، اخطارًا من العميد طارق داود، مأمور مركز قطور، بوقوع جريمة قتل فى قرية دماط التابعة لدائرة المركز وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

وتبين من تحريات المباحث، قيام أحمد حبلظ، ٢٥ سنة– عاطل، بالتعدي على والدته أم السعد عبد العال سكر، 85 سنة- ربة منزل، بالضرب وطعنها ٣ طعنات بالصدر مستخدمًا سلاحًا ابيض مما ادى لوفاتها وتشير التحريات الاولية، الى ان المتهم يتعاطى مواد مخدرة وجارٍ القبض على المتهم لسماع أقواله حول الواقعة وملابساتها.

وحرر محضر وأخطرت النيابة التي قررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة وتولت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads