المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"طالب" يتهم "استاذ جامعي"بطلب رشوة

الأحد 09/أبريل/2017 - 01:49 ص
محمد نبيل
طباعة
اتهم مجموعة من طلبة كلية الإعلام بجامعة القاهرة أستاذهم بطلبه هدايا منهم مقابل حذف جزء من المنهج وتحديد الامتحان، وقدمت مذكرة لعميد الكلية تكشف عدة وقائع.

وأكد عدد من طلبة كلية الإعلام، خلال مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج العاشرة مساء المذاع على قناة دريم أن أستاذ بالكلية طلب منهم هدايا مقابل حذف جزء من المنهج ونجاح كل من يقدم إليه هدية، وهذا النظام يسير به استاذهم من قبل وليس أسلوب جديد يتعامل به مع الطلبة، وهو في الأساس ليس لديه كتب ولكنه يتعامل بـالملزمة.

وأضافوا أن الأستاذ طالب أحدى الطلبات ببعض الجلود والحيوانات المحنطة ليضعها في الكافيه الذي يمتلكه بما يناسب شكل ديكور المقهى، مشددين على أن الأستاذ كان سبب في رسوب طلاب كثيرين العام الماضي بسبب ضم الطلبة للحزب الذي أسسه مقابل 500 جنيه.



اتهم "محمد" الطالب بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، الدكتور ياسين لاشين أستاذ الإعلام بالكلية، بطلب هدايا ورشاوى مقابل نجاح الطلبة.

وقال الطالب في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»، إن عددًا من الطلبة اشترى ساعة نحاس، وفاظة وتابلوه، وتم تقديمها للدكتور ياسين لاشين فحذف 4 موضوعات من كتاب المادة التي يدرسها للطلبة.

وتابع: منذ أيام فوجئنا بإحدى الطالبات تخبرنا بأن الدكتور ياسين طلب منها هدايا بقيمة 5 آلاف جنيه، وأن الدكتور وضع نظاما خاصا به لنجاح الطلبة وهو الحصول منهم على هدايا ورشاوى، مقابل منح الطلبة الدرجات النهائية في مادته

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads