المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الاستثمار تشارك في احتفالية البورصة بيوم اليتيم

الأحد 09/أبريل/2017 - 11:58 ص
نها رضوان
طباعة
شاركت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، صباح اليوم الأحد، في احتفالية البورصة المصرية بيوم اليتيم، بحضور الدكتورة محمد عمران، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، وعدد من الأطفال، والشركات المسجلة بالبورصة، وقاموا بإطلاق جرس التداول لجلسة اليوم.

وأعربت وزيرة الاستثمار، عن سعادتها بالمشاركة فى احتفالية البورصة المصرية بيوم اليتيم، ودعم الأطفال الأيتام، مشيدة بالمسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص والبورصة المصرية، مطالبة باستمرارية الدعم وأن لا يقتصر على يوم واحد فى العام.

وأكدت وزيرة الاستثمار، على أهمية أن يكون القطاع المالي غير المصرفي، مساند للنمو الاقتصادي وداعم للقطاع الخاص.

وأشارت الوزيرة، إلى ضرورة الإسراع في إصدار عدد من مشروعات القوانين التي ستتيح استحداث أدوات مالية جديدة بسوق المال، إضافة إلى تفعيل أكبر لآليات التأجير التمويلى.

ودعت وزيرة الاستثمار، إدارة البورصة المصرية إلى القيام، بالعديد من الجهود الهادفة لنشر ثقافة العمل المجتمعي والتنمية المستدامة بين الشركات المقيدة ومختلف أطراف السوق بالإضافة إلى العاملين بها كجزء من إستراتيجيتها وتوافقا مع مبادرة الأمم المتحدة للبورصات للتنمية المستدامة.

وقال الدكتور محمد عمران، إن حملة البورصة المصرية لجمع تبرعات لصالح الأيتام في مصر نجحت هذا العام في جمع 10 أمثال ما تم جمعه العام الماضي، حيث جمعت البورصة تبرعات ناهزت الـ1.5 مليون جنية، لصالح الأيتام مقابل نحو 150 ألف جنيه العام الماضي.

وذكر "عمران" أن إدارة البورصة توجت جهودها في نشر ثقافة العمل المجتمعي بتأسيس مؤسسة للتنمية المستدامة حيث دعمتها بقيمة ٥ مليون جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads