المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد: سيتم إعادة تشغيل خط السكة الحديد

الأحد 09/أبريل/2017 - 12:42 م
محمد حجى
طباعة
قال اللواء محمد سليمان الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إنه لابد من تكاتف رجال الأعمال من أجل النهوض باستثمارات المحافظة، فالوادي الجديد وادي خصب وبه كل الخير.

وأضاف المحافظ، أن الدولة قامت بدور عظيم من أجل جلب المستثمرين ورجال الأعمال، وسيتم تطوير آليات العمل للنهوض بتلك الاستثمارات، وسيتم عودة طريق السكة الحديد مرة أخرى للوادي لخلق سوق تنافسية.

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة بها 3 مطارات "مطار شرق العوينات ومطار الداخلة ومطار الخارجة"، فضلا عن أن المحافظة بها منطقتين صناعيتين تعملان بطاقة من 50 إلى 75٪‏، بالإضافة إلى أنه سيتم الاستفادة من الطاقة الشمسية بمعدل 365 يوما بالسنة.

وأوضح المحافظ، أن الوادي الجديد بها أرخص سعر أرض بالجمهورية، وهذا سبب كاف لجلب الاستثمارات بالمحافظة، بالإضافة إلى أن المحافظة بها 45 مصنعا.

جاء ذلك خلال مؤتمر "صعيدي ستارت آب" لتنمية الاستثمار ودعم ريادة الأعمال والتدريب المهني في صعيد مصر، بحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، واللواء محمد سليمان محافظ الوادي الجديد، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، واللواء أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads