المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس وزراء روسيا يطالب نظيره المصري بنقل مواساته ودعمه لأهالي ضحايا مارجرجس

الأحد 09/أبريل/2017 - 01:48 م
عواطف الوصيف
طباعة
قدم رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، اليوم الأحد، تعازيه لنظيره المصري، شريف إسماعيل، إثر سقوط عدد كبير من الضحايا في تفجير بمدينة طنطا، مشددًا على ضرورة أن يتحمل منفذو هذا العمل البربري أقصى درجات العقاب، وفقًا لما ذكره المكتب الصحفي لمجلس الوزراء الروسي.

وجاء في برقية التعزية: "باسم حكومة روسيا الاتحادية، وباسمي أنا شخصيًا، أعرب عن عميق مواساتي بسبب سقوط عدد كبير من الضحايا نتيجة الانفجار في مدينة طنطا المصرية.

وهاجم الإرهابيون رعايا كنيسة قبطية في عيد كل المسيحيين، أحد السعف، لا يمكن أن يكون لهذه الجريمة البربرية مبرر، ويجب أن يتحمل المسؤولين عن تنظيمها عقابًا شديدًا أرجوكم، سيادة رئيس الوزراء المحترم، أن تنقلوا تعابير المواساة والدعم لأهالي وأقارب القتلى، والتمنيات بالشفاء العاجل لكل الجرحى والمتضررين".

يذكر أن مصر شهدت في ديسمبر الماضي حادث تفجير كنيسة مماثل، أدّى إلى سقوط 25 شهيدًا معظمهم من النساء، وإصابة 49 آخرين عندما وقع انفجار في الكنيسة البطرسية المتأخمة للكاتدرائية المرقسية، والمقر البابوي للأقباط الأرثوذوكس في وسط القاهرة أثناء طقوس الصلاة الأسبوعية.

كما شهدت طنطا إنفجارًا في الأول من أبريل، أمام مركز تدريب للشرطة، أدّى إلى مقتل شرطي وإصابة 16 شخصًا، بينهم 13 شرطيًا و3 مدنيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads