المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قابيل" وثلاث محافظين في زيارة لحاضنة التكنولوجيا بجامعة أسيوط

الأحد 09/أبريل/2017 - 02:46 م
ليلي كامل
طباعة
قام المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، بزيارة إلى مقر حاضنة التكنولوجيا همة بجامعة أسيوط، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، والمهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، والدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، والدكتور وائل خير الدين، مدير وحدة التكنولوجيا المتكاملة بالجامعة، والدكتورة ماجدة محمود، مدير التعليم الإلكتروني بالوحدة، والمهندس محمد ياسين، مدير الحاضنة.

واستمع "قابيل" لشرح مفصل عن دور الحاضنة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الجامعات المصرية الحكومية، والتي تقوم بجذب وتبني أصحاب المشروعات الصناعية، التي تمثل قيمة تكنولوجية مضافة في مجالات الصحة والغذاء والمياه والصناعة.

وقد أشاد وزير التجارة والصناعة، بدور الحاضنة التكنولوجية في تعزيز التعاون بين الجامعة والمجتمع الصناعي من خلال إتاحة الفرصة للتدريب المهني القائم على احتياجات سوق العمل، كما تمثل حلقة وصل بين الاحتياجات الصناعية والقدرات الأكاديمية وعملها فى تقديم الخدمات الاستشارية وخدمات تطوير الصناعة فى المجتمع.

وقد تفقد الضيوف أقسام الحاضنة التي تضم مشروعات لشركة حلول لتكنولوجيا المنزل، وصنايعى، وابرة وخيط، وشركة ابداع لتكنولوجيا العلوم الطبية، وشركة الملكة، وشركة مصر تكنولوجى لتقييم الأعمال الهندسية، وشركة تكنو فلاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads