المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فرحة نقابة الموسيقين باستقبال هاني شاكر

الأحد 09/أبريل/2017 - 04:19 م
نورجيهان صلاح
طباعة
استقبل أعضاء نقابة المهن الموسيقية نقيبهم الفنان هاني شاكر، أمس السبت، بفرحة عارمة بعد عودته بشكل رسمي نقيبًا للموسيقيين مرة أخرى، بعد فترة عصيبة من المشاكل التي أحلت بمجلس الإدارة في الفترة الأخيرة.

وعقد نقيب الموسيقيين، أول اجتماع رسمي لمجلس النقابة برئاسته بعد عودته؛ لمناقشه الخطة والتفاصيل لكي يعبروا المرحلة القادمة وينهضوا بالنقابة مره أخرى.

ووافق هاني شاكر، على رفع الحد الأقصى لعلاج أي عضو إلى عشرين ألف جنيهًا بدلاً من ألفي جنيه في العام، إلى جانب رفع قيمة العلاج العائلي إلى عشرة ألاف جنيه.

ووقع "شاكر" بالموافقة على ربط وديعة بمليون جنيه، وتوقيع عقد شقة لتكون مقرًا للنقابة بالصعيد وأخرى بمطروح كمقر ثابت للنقابة هناك، كذلك وقع بالموافقة على مصيف للأعضاء تتحمل نصف تكلفته النقابة.

يذكر أن أخر ظهور لهاني شاكر، كان يوم الخميس الماضي، بحفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية، وكان حفلا كبيرًا، وامتلئ المسرح على أخره، ونفذت جميع التذاكر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads