المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جعافرة القليوبية يتنازلون عن تعويضات أراضيهم لإنشاء طرق جديدة

الخميس 02/يونيو/2016 - 02:06 م
أميرة سليمان
طباعة
استقبل اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، اليوم مجموعة من مواطني قرية الجعافرة، التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر، في إطار خطته لتطوير القرية وتحوليها لقرية نموذجية خالية من المخدرات، حيث درس كافة المشاكل والطلبات المقدمة من الأهالي .
وشكر المحافظ الأهالي، على تنازلهم عن التعويض الخاص بالأرض وتقطيع الأشجار التي تم إزالتها وذلك لإنشاء أربعة طرق جديدة بقرية الجعافرة، وذلك إسهاما منهم في تحقيق الأمن بالمنطقة.
وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بلقاء مواطني الجعافرة، حيث وصفهم بأنهم «ناس طيبين وبسطاء»، ويوجد قله قليلة خارجة على القانون وتتعامل الجهات الأمنية معهم لتطهير القرية نهائيا من البور الإجرامية وتجار المخدرات.
كما استعرض فرحات بعض المشكلات الخاصة بالقرية، منها إنشاء محطة رفع لمياه الري من ترعة الشرقاوية إلي ترعة أم الفران، حيث تعاني القرية من قلة موارد مياه الري في الترع الزراعية.
كما ناقش فرحات تطوير السجل المدني بالقرية، وبحث إمكانية مد القرية بخط أتوبيس تابع للنقل العام، متناولًا مشكلات الصرف الصحي، والطرق، وتطوير مستشفي الجعافرة، وتحويلها لمستشفى قروي.
ومن جانبه أكد المحافظ على دعمه الشديد للقرية وأهلها وموافقته على مطالبهم، والتواصل معهم لحل مشاكلهم.
وكرم المحافظ أبناء القرية بتسليمهم شهادات تقدير لما بذلوه من جهد في مساعدة قوات الأمن والجهات التنفيذية في ضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات وإزالة المباني المخالفة والحدائق الكثيفة التي كانت تمثل ملاذا آمنا يكفل حماية طبيعية لهم تعيق وصول قوات الأمن إليهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads