المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نجوم الوسط الفني ينعون شهداء كنيستيّ المرقسية ومار جرجس

الأحد 09/أبريل/2017 - 06:27 م
حسن أمين - أميرة عبد الهادي
طباعة

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء لشهداء كنيستي المرقسية ومار جرجس، عبر حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي أداونوا خلال منشوراتهم الحدث الإرهابي الأليم، متمنين الشفاء للمصابين والرحمة للشهداء.

ويرصد "المواطن" أبرز الفنانين الذين نعوا شهداء الحادث الإرهابي..

أدان الهضبة عمرو دياب، الحادث الإرهابي الغشيم، وأعرب عن حزنه العميق وتعازيه لضحايا الحادث، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين.
بالصور.. نجوم الوسط
وغرّد، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خالص عزائي للشعب وأهالي شهداء كنيسة مارجرجس، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وعلقت المطربة اللبنانية إليسا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "الهجوم الإرهابي في مصر تركني بدون كلمات.. لماذا يوجد على الأرض من يقتل ناس يصلون من أجل السلام بكنيسة مقدسة؟".
بالصور.. نجوم الوسط
ونعى المطرب محمد حماقي شهداء الوطن من الأخوة الأقباط، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خالص العزاء في وفاة ضحايا الإرهاب الغادر، وتمنياتنا بالشفاء لكل المصابين.. اللهم احفظ بلادنا من كل شر".
بالصور.. نجوم الوسط
وعبر الفنان طارق لطفي عن حزنه وخالص تعازيه لأهالي ضحايا إنفجار كنيسة "مارجرجس" بطنطا، الذي وقع صباح اليوم، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يرحم شهداء مارجرجس". 
بالصور.. نجوم الوسط

فيما أعربت الفنانة يسرا عن خالص تعازيها وحزنها لضحايا كنيسة مارجرجس، الذي وقع صباح اليوم بطنطا، وقالت: "عدوان غادر على مصر وأهلها لزعزعة الأمن وإشعال فتيل الفتنة بين الشعب القوي المتماسك، الذي لن يتنازل عن حفظ أمنه واستقراره مهما حاولت الأيادي الخبيثة الغادرة العبث في ذلك.
بالصور.. نجوم الوسط

كما كتب الفنان والسيناريست، عمرو ياسين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "يارب انت المنتقم.. دي بقت حاجة تقرف".
بالصور.. نجوم الوسط
وعلق الفنان خالد النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" قائلًا: "عصر ظلام ممتد جميعنا فيه = صفر".
بالصور.. نجوم الوسط
وعبر الفنان الشاب محمد رمضان عن خالص تعازيه لضحايا حادث إنفجار كنيسة مارجرجس، وغرد على "تويتر"، قائلًا: "خالص التعازي لكل إخواتي وأهلي المسيحيين بسبب هذا الحادث الإرهابي المؤسف".
بالصور.. نجوم الوسط
وعلقت المطربة شيرين عبد الوهاب علي حادث تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة "خالص العزاء ليكي يا مصر في شهدائك.. ربنا ينصرك على الإرهاب ويرحم كل اللي ماتوا".
بالصور.. نجوم الوسط
الفنانة شيرين 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads