المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. جامعة عين شمس تكرم علمائها الحاصلين على جوائز الدولة

الإثنين 10/أبريل/2017 - 10:28 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
تكرم جامعة عين شمس، اليوم الاثنين، خلال فعاليات احتفالها بالعيد السابع والستون، ثلاثة من علمائها الحاصلين على جوائز الدولة هم: "الدكتور محمد عوض تاج الدين، الحاصل على جائزة النيل في مجال العلوم الطبية، والدكتور اسحق تاوضروس عبيد، الحاصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية، والدكتور أيمن حلمي كامل محمد، الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الأساسية".

كما يتم تكريم "11" أستاذًا، وذلك من الحاصلين على جائزة جامعة عين شمس التقديرية في مجال العلوم الإجتماعية، وهم كلا من الدكتورة اعتماد محمد على علام، الأستاذ بكلية البنات، والدكتور محمد محمد سيد خليل، الأستاذ بكلية الآداب.

وفي مجال العلوم الأساسية، الدكتور سيد ثابت عبد الرحيم، الأستاذ بكلية العلوم، والدكتور السيد محمود السيد سليمان، الأستاذ بكلية العلوم.

وفي مجال العلوم الطبية الدكتورة منى عبد القادر محمد سالم، الأستاذ بكلية الطب، والدكتورة عفاف حامد خليل، الأستاذ بكلية الطب، وفي مجال العلوم التكنولوجية الدكتور محمد سيد سلامة الأستاذ بكلية العلوم.

كما يتم تكريم 206 من أوائل الخريجين بمختلف كليات الجامعة العلمية والنظرية من الحاصلين على درجتي البكالوريوس والليسانس و34 من حملة الماجستير والدكتوراه في كافة التخصصات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads