المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. قوافل دعوية لأوقاف الإسكندرية بعنوان "حفظ اللسان وقيمة العفة"

الإثنين 10/أبريل/2017 - 05:34 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
تنطلق قوافل دعوية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، تنظمها مديرية أوقاف الإسكندرية برئاسة الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف، بجميع المساجد ويؤديها جميع الأئمة والدعاة عقب صلاة المغرب حيث سيتم مناقشة تلك القضية المهمة من خلال "حفظ اللسان وقيمة العفة وحفظ الأنساب والأعراض وأثر ذلك على الفرد والمجتمع من ملمح بعض المرائى للنبى الكريم صلى الله عليه وسلم".

جاء ذلك بعدما قرر الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، متابعة تنفيذ الخطة الدعوية بمساجد المحافظة، حيث تناقش هذا الأسبوع قضية في غاية الاهتمام تحت عنوان "صيانة الإنسان".

كما تنطلق غدًا الثلاثاء، 100 أمسية دينية بواقع عشر أمسيات بكل إدارة فرعية عقب صلاة المغرب بحضور قيادات الدعوة بالمديرية ومديري الإدارات الفرعية وتناقش صيانة الإنسان من خلال "الإخلاص وقوة الإيمان من ملمح قول سيدنا أبى بكر الصديق فى رده على المشككين فى حادثة الإسراء والمعراج إن كان قد قال فقد صدق" فقد بدا واضحًا أن المؤمن يؤمن بطلاقة قدرة الله ويثق فى موعوده بالنصر والتمكين ويصدق بكل ما أتى به سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وتختتم فاعليات الأسبوع الثاني من الخطة الدعوية بدرس الراحة لجميع الأئمة والدعاة عقب صلاة المغرب، يوم الأربعاء، بمناقشة قضية صيانة الإنسان من خلال "الحذر من الغيبة والنميمة والمحافظة على الأعراض والأنساب".

وتأتى هذه الفاعليات المكثفة بمساجد الإسكندرية تنفيذا لسياسة الوزارة في نشر صحيح الدين الإسلامي الحنيف وإظهار روحه السمحة ووسطيته واعتداله وذلك وفق تعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads