المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يعقد لقاءًا جماهيريًا لبحث مشاكل المواطنين  

الخميس 02/يونيو/2016 - 03:32 م
احمد الشيخ
طباعة
عقد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم ، لقاءًا جماهيريًا الذي يعقده أسبوعيًا لبحث كافة المشاكل التي تواجه المواطنين, وذلك في حضور اللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة , ومدير مكتب خدمة المواطنين وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
وأكد عبد الله خلال لقائه بالمواطنين , أنه أقرب ما يكون لهم , فدوره هو السعي لتحقيق مطالبهم ، والاستماع لشكواهم لحلها , وأشار إلى أن بابه مفتوح للجميع وأنصف من له الحق والوقوف بجانب جميع المواطنين .
واستمع المحافظ خلال اللقاء للعديد من شكاوى وطلبات المواطنين , حيث صدق بمساعدة مالية لأحدي الطالبات لاستكمال دراسته ودخولها الامتحانات هذا العام , كما أشار لضرورة الحرص علي تعليم الأبناء في كافة المراحل التعليمة ليكونوا مسلحين بالعلم لارتقاء بالفكر المجتمعي في مصر .
وفيما يخص طلبات عدة عن الحصول على وحدات سكنية بالمحافظة أكد المحافظ أنه من لا تنطبق عليه الضوابط فلن يحصل على وحدة سكنية وأنه لا يسمح بمساعدة من يخالف القانون , وأكد أيضًا علي أن الدولة تعطي الحق للمواطن للمحافظة علي كيانه الإنساني في المجتمع .
وقد صدق بتقديم العلاج للعدد من المواطنين وتوطيد أحد المواطنين بمنطقة أبو رماد , وكلف رئيس مجلس المدينة بإنهاء كافة الاجراءات الخاصة بالأراضي لمن يستحق من المواطنين .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads