المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد التحذيرات الإسرائيلية المزعومة.. الجيش المصري يرفع شعار "عازمون على حماية مصر بأرواحنا"

الإثنين 10/أبريل/2017 - 01:16 م
محمد على
طباعة
"بخطى ثابتة وبعقيدة راسخة.. عازمون على حماية مصر والمصريين بأرواحنا".. شعار رفعه رجال القوات المسلحة الذين لم ولن يدخروا جهدًا في محاربة الإرهاب الغاشم الذي يواصل فشله في النيل من عزيمة ولحمة الشعب الواحد.

وجه رجال الجيش المصري عدة ضربات قاسمة للتنظيمات الإرهابية في الآونة الأخيرة وإجهاض المخططات التي تحاك بمصر داخليًا وخارجيًا، في الوقت الذي يواصل فيه أبناء القوات المسلحة تنفيذ عدة مشروعات قومية استكمالًا لمسيرة التنمية الشاملة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ تحمله المسئولية الوطنية على عاتقه؛ ما أصاب أعداء الوطن بخيبة أمل وحسرة بالغة بعد فشلهم الذريع في ضرب استقرار الوطن.

ومن جانبها أصدرت سلطات الكيان الإسرائيلي، تحذيرات لرعاياها في سيناء من وقوع أعمال إرهابية وشيكة، الشهر الماضي، زاعمين أن التنظيمات الإرهابية لديها القدرة على تنفيذ عمليات في سيناء بعد نجاح الجيش في محاصرتهم وإشعال النيران من تحتهم، وتنفيذ عدة ضربات جوية ناجحة على أوكارهم وتصفية العشرات منهم.

كما أصدرت إسرائيل اليوم الإثنين، تحذير جديد لمواطنيها من التوجه إلى سيناء أو مغادرتها "فورا"، موضحة أن التحذير الجديد يأتي بعد تصاعد التهديد بحق الإسرائيليين الذين يزورون سيناء ومحيطها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads