المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادى الجديد يقدم واجب العزاء بكنيسة السيدة العذراء بالخارجة

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 12:45 ص
محمد حجى
طباعة
قدم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، يرافقه اللواء أشرف شاش سكرتير عام المحافظة ولفيف من رجال الأزهر والأوقاف والوعظ والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وجموع من المواطنين بالمحافظة واجب العزاء في ضحايا حادثي كنيستي مارى جرجس بطنطا ومار مرقص بالإسكندرية لنيافة الأنبا بقطر أسقف إبراشيه الوادي الجديد ولجميع الأخوة الأقباط بالمحافظة وذلك بمقر كنيسة السيدة العذراء بمدينه الخارجة. 

وعبر محافظ الوادي الجديد عن أسفه لهذا الحادث الأليم الذي أوجع قلوب المصريين جميعاَ، مشيرًا إلى أن يد الإرهاب تستهدف تدمير الإنسانية بشكل عام دون التمييز أو الانتماء إلى أي من الأديان.

وأشار الزملوط إلى أن العمليات الإرهابية ظاهره عالميه وليست بمصر فقط وإنها لن تنال من وحدتنا ونسيجنا الوطني الواحد، ولن تقلل من عزم وقوة الشعب المصري الذي قرر أن يخوض حربه ضد الإرهاب مقدمًا كل يوم أرواح الشهداء ودماء أبنائه المسلمين والمسيحيين من أجل اجتثاث جذور الإرهاب وتحقيق أمن واستقرار الوطن.

من جانبه قال نيافة الأنبا بقطر أسقف أبراشيه الوادي الجديد بأنه جارى الإعداد لتشكيل بيت العائلة المصري بالمحافظة وذلك بالتنسيق مع الأزهر الشريف والأوقاف بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads