المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: إنشاء 648 حظيرة لتربية الماشية بالقابوطي

الخميس 02/يونيو/2016 - 06:18 م
طباعة
وجه محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بالبدء في تنفيذ مشروع إنشاء 648 حظيرة ملحقة بمنازل لتربية الماشية بمنطقة عزبة أبو عوف بالقابوطي، بتكلفة 120 مليون جنيه؛ بهدف تنمية الثروة الحيوانية.
وقال المحافظ - خلال جولته التفقدية للمنطقة، اليوم الخميس، برفقة نائب وزير الإسكان الدكتور أحمد درويش - إنه تمت زيادة مساحة الحظائر الملحقة بالمنازل لتصبح على مساحة 75 متر مربع وتضم 3 غرف، موجها بسرعة تجهيز الأرض، وعمل المقايسات الفنية اللازمة، وعرض التصميم والمخطط النهائي للمشروع لاعتماده.
كما تفقد المحافظ - خلال جولته - مشروع إنشاء 40 عمارة بعدد 960 وحدة سكنية، موضحا أنه تم الانتهاء من 95% من المشروع، وجاري العمل على توصيل المرافق بالتوازي مع الانتهاء من أعمال الإنشاءات.
وأضاف أنه تم الانتهاء من إنشاء 9 عمارات سكنية بمنطقة اللبانة بإجمالي 216 وحدة سكنية، وتم تسليمها لأهالي القابوطي، كما تم الانتهاء من إنشاء 18 عمارة سكنية بمنطقة الأمل، بإجمالي 432 وحدة سكنية، وجاري الانتهاء من توصيل المرافق بها.
وتفقد المحافظ أيضا الموقع المقترح لإنشاء 50 عمارة بإجمالي 912 وحدة سكنية بمساحة 79 متر مربع تضم 3 غرف لأهالي قرى هاجوج والجناين والإصلاح التي تعد آخر المناطق العشوائية بالمحافظة، بتكلفة 150 مليون جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads