المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يستعد للزمالك لحصد لقب "السوبر الأفريقي" بالمغرب

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 02:51 م
أحمد بدر
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته غدًا الأربعاء على صالة «الانبعاث».

ويختتم الفريق استعداداته بالتدريب على الصالة التي تستضيف اللقاء، على أن يقوم عاصم حماد، المدير الفني للفريق، بإلقاء محاضرة فيديو للاعبين مساء اليوم لمراجعة الجوانب الخططية الخاصة باللقاء.

ومن جانبه قال حسام أبوقريش مخطط أحمال الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي، إن الحالة البدنية للاعبي الفريق مميزة، وإن اللاعبين جاهزون لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك غدًا الأربعاء، بعد أن تم وضع برنامج بدني خاص بتجهيز اللاعبين للمباراة.

وأوضح أنه حرص على وضع برنامج بدني يراعي حالة الإجهاد في الفترة الماضية، نتيجة المشاركة في عدد كبير من المباريات خلال فترة زمنية قصيرة.

وأشار «أبوقريش» إلى أن تجهيز اللاعبين للمباريات يتم وفق أفضل الأساليب العلمية الحديثة ومع مراعاة التركيبة العضلية لكل لاعب، مشددًا على أن هناك قياسات بدنية وقياس لنسبة الدهون تتم للاعبين بشكل دوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads