المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ساندي تشارك في برنامج اكتشاف المواهب BUE got talent

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 04:28 م
أميرة عبد الهادي
طباعة
أكدت المطربة ساندي أنها سعيدة بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب بالجامعة البريطانية تحت شعار BUE got talent، مشيرة إلى أن رمز BUE هو اختصار لـ"British University in Egypt"، و"BUE got talent"، وهو برنامج ترفيهي يبحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة داخل الجامعة من كافة الأعمار والجنسيات، وتقام المسابقة بشكل سنوي على مسرح الجامعة وينظمه وليد منصور.

وأضافت أنها شاركت أمس وأول أمس في تحديد الفائز بمسابقة هذا العام، حيث تم اختيار 18 متسابق من بين 50 في اليوم الأول ثم انتهت التصفيات باختيار ثلاثة فائزين في اليوم الثاني وحصل الطالب سيف موسى على المركز الاول بأغنية راب، وشارك معها في عضوية لجنة تحكيم المسابقة المطرب محمد الكيلاني والفنان كريم عفيفي من مسرح مصر.

وأشارت إلى أنها سبق وشاركت كعضو لجنة تحكيم في مسابقة 2015، وأن الجامعة تضم عدد كبير من المواهب الحقيقية المؤهلة بالفعل للنجومية والشهرة، كما قامت بغناء مجموعة من الاغاني منها "حلوة جدًا"، كما غنت "أحسن من كتير" بمشاركة احدى الطالبات.

وعن مشروعاتها الجديدة قالت ساندي أنها تتواجد حاليًا بالقاهرة بهدف المشاركة في هذه المسابقة واستعدادها لتسجيل وتصوير أغنية سينجل، بالإضافة إلى عدة مشروعات غنائية وسينمائية سوف تعلن عن تفاصيلها في وقت لاحق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads