المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس صاحب محل 4 أيام على ذمة التحقيق لهتكه عرض طفلتين

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 08:59 م
باسم دياب
طباعة
أمرت نيابة الظاهر برئاسة المستشار محمد عبد الباري، بحبس صاحب محل بقالة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بهتك عرض طفلتين، وسرعة إجراء تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة.

وكشفت المعاينة التي أجراها المستشار محمد عبد البارى، وكان بصحبته الطفلتين المجني عليهما، حيث شرحتا الطريقة التي كان يقوم بها المتهم بهتك عرضهما، وأرشدوا عن الأماكن التي وقعت فيها الجريمة.

وتبين من المعاينة التي أشرف عليها المستشار محمد الفيشاوى رئيس النيابة، عن وجود أكواب زجاجية يشتبه في احتوائها سوائل منوية تم التحفظ عليها وإرسالها للطب الشرعي، فضلا عن وجود عدد كبير من ملابس الأطفال والملابس الحريمي داخل سندره في المحل، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه المعاينة لم يبد أسبابا لوجود هذه الأشياء.

واستمعت النيابة لأقوال الشهود والجيران الذين أكدوا أنهم لاحظوا منذ 3 سنوات قيام المتهم باستدراج الأطفال صغار السن داخل محله، وكانوا دائمي الخلاف والتشاجر معه بسبب ذلك.

وأضافوا أنهم لاحظوا في إحدى المرات قيامه بحمل إحدى الأطفال ووضعها على "حجره" بطريقة غريبة.

تلقت مباحث قسم شرطة الظاهر بلاغا من أهالي الطفلتين "س.ن" 9 سنوات و"ي.خ" 7 سنوات، بقيام صاحب محل البقالة في المنطقة بهتك عرضهما وملامسة أجزاء حساسة من جسدهما، وخوفهم من التحدث في الأمر لتهديد المتهم للأولى بالقتل والاتهام بالسرقة للثانية، وعقب معرفة المتهم بذلك هرب من المنطقة، ثم توجه الأهالي إلى القسم لتحرير محضر بذلك.

تحرر المحضر اللازم وتمت إحالته إلى النيابة التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وتم ضبطه خلال 3 أيام من صدور القرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads