المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاطل لسرقته حافلة فريق كرة قدم

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 12:15 م
سليم الهوراي
طباعة
تمكن ضباط قسم شرطة مدينة نصر ثانِ، من ضبط عاطل لسرقته متعلقات ومبالغ مالية خاصة بفريق كرة قدم، وتم إخطار اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، وتحرير محضرا بالنيابة، استعدادا لعرض المتهم على النيابة.

بدأت الواقعة عندما تقدم المدعو "محمد صابر أحمد يوسف" 38 عاما، مدرب كرة قدم، ومقيم دائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، ببلاغ يفيد بأنه حال استقلال الفريق الأوتوبيس رقم 147 رحلات الفيوم دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، توقفوا أمام مسجد الإمام بشارع امتداد رمسيس دائرة القسم لأداء فريضة الصلاة. 

وأضاف أن قائد الأتوبيس ترك بابه مفتوحا سهوا، وعقب الانتهاء والعودة للأتوبيس اكتشفوا سرقة مبلغ 1850 جنية خاص باللاعبين، 3 هواتف محمولة، حقيبة إسعافات أولية خاصة بالجهاز الطبي للفريق، و7 أحذية رياضية من داخل الأوتوبيس، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وتم تشكيل قوة من ضباط مباحث القسم برئاسة العقيد عمرو إبراهيم، وبعمل بعض التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "ع م ر" 42 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الوايلي، مسجل خطر سرقات عامة تحت رقم 12395 فئة " ج " الوايلي، والسابق اتهامه في 19 قضية آخرهم 1290 لسنة 2014م مدينه نصر ثانِ "سرقة وسائل نقل".

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقع على النحو المُشار إليه.

تم بإرشاده ضبط 3 هواتف محمولة، وحقيبة الإسعافات الأولية المستولى عليها بمسكنه، مضيفا أنه أنفق المبلغ المالي على متطلباته الشخصية، وأنكر استيلائه على الأحذية الرياضية، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads