المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة «كريم» تكشف تفاصيل أزمة وقف العمل بالفيزا

الخميس 02/يونيو/2016 - 07:59 م
طباعة
عاني عملاء شركتي أوبر و كريم خلال الأيام الماضية من مشاكل خاصة باستخدام الفيزا أثناء تنقلاتهم من خلال سيارات الشركتين، وهو الأمر الذي أرجعه البعض إلى أسباب تتعلق بالبنك المركزي.

فمن جانبها، أصدرت شركة كريم في مصر بيانا رسميا عن أزمة إلغاء التعامل بالفيزا لعملائها، وقالت: ندرك أن هناك القليل من عملائنا قد واجهوا صعوبة في استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم عند استخدامهم كريم، ونوضح أنها ليست بمشكلة تقنية في التطبيق الخاص بخدمتنا فهي مازالت مستمرة على أكمل وجه داخل مصر من خلال الدفع النقدي والائتماني .

وأضاف البيان: الشركة في الوقت الحالي تتواصل مع الجهات المعنية لتحديد المشكلة وإيجاد حل لها بأسرع وقت ممكن.

وكانت مصادر بشركة كريم الإماراتية في مصر كشفت عن نتائج مباحثات أوبر وكريم العاجل مع البنك المركزي لحسم أزمة التعامل بـ الفيزا .

وقالت المصادر: إن البنك المركزي أكد عدم إصدار أي قرار بوقف تعامل عملاء البنوك و أوبر وكريم بالفيزا أو وجود أي نية لإصدار قرار بوقف التعامل .

وأضافت المصادر: المركزي أخطرنا أن البنك الأهلي هو من أوقف التعامل بالفيزا بشكل فردي، ولكن جميع البنوك مستمرة في التعامل مع أوبر وكريم بالفيزا، حسب الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن أنباء كانت ترددت عن وقف تحويل الأموال من الفيزا لخدمات أوبر وكريم، ما دفع كريم لإعلان اعتماد الدفع الكاش لحين حل المشكلة مع البنك المركزي ، وطلبت على خلفية الأزمة الشركتين عقد مباحثات عاجلة لحسم أزمة الخصم عن طريق الفيزا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads