المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سماعة طبية" أكبر أحلامي.. "سيدة" تستغيث بالمسئولين لرفع معاناتها

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 12:59 م
هبة سيد
طباعة
كل فرد يحلم دومًا بأن يكون في كامل صحته البدنية، ولكن أن يشاء القدر في إفقاده حاسة من حواسه الخمس، فهو أيضًا شيء يصعب على المرء تحمله.

تتلخص أحلام سيدة في الحصول على سماعة طبية، لفقدها حاسة من حواسها الخمس، وهي حاسة السمع، بعدما أرهقها ألم المعاناة في عيشة طبيعية مثلها مثل أي سيدة في عمرها.

طالبت إحدى السيدات في استغاثة عاجلة بالدكتور أحمد عماد الدين راضي، النظر إلى حالتها النفسية المزرية، نتيجة إصابتها بهذا الابتلاء، الذي جعل حياتها مجرد صور تعرض أمامها لا قيمة لها أو فائدة.

سعت هذه السيدة في الحصول على سماعة طبية للقدرة على الاستماع مرة أخرى، ولكن ظروفها المادية جعلتها تحلم فقط دون تحقيق حلمها الوحيد، حيث أن تصل تكلفة هذه السماعة الطبية 7 آلاف جنيهًا في ظل عدم قدرتها على الحصول عليها.

تتمنى هذه السيدة من جميع المسئولين والمختصين بالأمر، مساعدتها في الحصول على هذه السماعة الطبية، لاستكمال حياتها بشكل طبيعي دون اللجوء إلى أحد للمساعدة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى، لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتس آب" المواطن، برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads