المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتاة تبيع عذريتها في مزاد والمقابل.. لن تصدق

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 01:14 م
اية محمد
طباعة
عرضت الرومانية اليكساندرا خيفرين، بعذريتها للبيع في مزاد علني على موقع ألماني للعلاقات غير الشرعية، وبعد 6 شهور قدم لها رجل أعمال من هونغ كونغ أعلى عرض، بقيمة 2.3 مليون يورو.

وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 18 عامًا في القناة البريطانية ITV التي استضافتها في برنامج "هذا الصباح"، أنها استوحت الفكرة من فيلم لـ"ديمي مور" شاهدته وهي بعد في الـ 15، كانت البطلة خلاله تتقاضى مليون دولار مقابل ليلة واحدة معها.

كما كشفت عن نيتها استغلال المال لتلقي دروس في التسويق وإدارة الأعمال بجامعة اوكسفورد، وكذا اقتناء منزل لوالديها اللذان يجهلان لحد الساعة كل شيء عن الموضوع.

وعند سؤالها عن الاحتياطات الوقائية التي تنوي استعمالها تلك الليلة، قالت أنها تجهل كل شيء عن العلاقات الجنسية، لكنها تثق في رفيقها، لأنها متأكدة أن شخصًا يدفع هذا المبلغ، هو بالضرورة رجل جيد.

وقالت "اليكساندرا" إنها سعيدة بقرارها، ووصفت ما حدث بـ "الحلم الذي أصبح حقيقة"، مضيفة تستعمل المال لتلقي دروس في التسويق وإدارة الأعمال بجامعة أوكسفورد وكذلك اقتناء منزل لوالديها.

ويحصل الموقع الألماني، الذي تقدم عليه حاليا 8 فتيات أخريات العرض نفسه، على 20 % من المبلغ، ويحدد أن الموعد سيتم في ألمانيا، حيث يمكن للزبون اختيار الفندق الذي سيقضي فيه ليلته مع العذراء.

وبعد العرض المغري الذي حصلت عليه اليكساندرا خيفرين، حصلت وكالة متخصصة في تسهيل العلاقات غير الشرعية على 400 طلب من فتيات عذراوات، حسب الصحيفة الفرنسية "ليبيراسيون"، وستقوم الوكالة بإجراء فحص طبي للمرشحات، على أن تحصل على 20 % من المبلغ النهائي.

وأكدت المساعدة الاجتماعية الألمانية سابين كونستابل، المتخصصة في مساعدة عاملات الجنس على تغيير مهنتهن: "الزبائن يبحثون عن فتيات صغيرات جدًا ليضمنوا قلة تجاربهن الجنسية، ما يدل على أن البكارة ما تزال تحظى بأهميتها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads