المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. سرقة حقيبة "ذهب" داخل محل "مجوهرات" بالمنوفية

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 01:17 م
هبة سيد
طباعة
ازدادت في الآونة الأخيرة حوادث السرقة، التي لم تعد مقتصرة على سرقة الأموال فقط، بل امتدت لتصل إلى السيارات والهواتف المحمولة، وحلي الذهب بسهولة ومرونة لم يستطع أي شخص أن يمسك بهم.

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لإحدى السيدات تقوم بإشغال صاحب محل مجوهرات بأشمون بمحافظة المنوفية، لتقوم شريكتها بأخذ شنطة كاملة من الذهب، والإسراع بالخروج من المحل قبل أن يتم اكتشاف جريمتهم.

أثار مقطع الفيديو استياء العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لانتشار تلك الجريمة، التي أصبحت تحدث بكل سهولة من حولنا، دون فرض عواقب على فاعليها.

ناشد عدد من رواد "فيس بوك" جميع الجهات الأمنية خلال التعليقات على مقطع الفيديو، للنظر إلى هذه الكارثة المنتشرة، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وسرعة إيجاد هذه العصابة المكونة من أربعة سيدات.


شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads