المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الصحة": مغادرة 9 مصابين مستشفيات الإسكندرية وطنطا بعد تحسن حالتهم

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 01:37 م
خالد الشربينى
طباعة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن تماثل 9 مصابين للشفاء وخروجهم من مستشفيات الإسكندرية وطنطا بعد تحسن حالتهم الصحية، وذلك بعد إصابتهم إثر الحادثين الإرهابيين اللذين وقعا مؤخرا بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وكنيسة ماري جرجس بمدينة طنطا بالغربية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المصابين الذين يخضعون للعلاج حتى الآن بالمستشفيات 47 مصابًا، وذلك بعد خروج 4 حالات من مستشفيات الغربية و5 حالات من الإسكندرية.

وأشار "مجاهد"، إلى أنه تم تحويل 15 مصابًا من مستشفيات الغربية إلى مستشفيات الجلاء العسكري 4 حالات والحلمية العسكري حالتين، ووادي النيل حالة والمعادى العسكري 6 حالات، ومستشفى الوطني للعيون حالتين، وذلك بمشاركة سيارات إسعاف مجهزة، فيما يتبقى 6 من المصابين بالغربية منهم 4 حالات بمستشفى الجامعة وحالتين بمستشفى الأمريكيين وحالتهم مستقرة ويخضعون للعلاج اللازم.


وأضاف "مجاهد"، أنه مازال 14 مصابًا بمستشفيات محافظة الإسكندرية، منهم 6 حالات بالجامعة، و5 حالات بمستشفى مصطفى كامل العسكري، و3 حالات بمستشفى الشرطة، مؤكدا أن جميعهم يخضعون للعلاج والرعاية اللازمة.

وأشار "مجاهد"، إلى وجود 10 حالات بمستشفى معهد ناصر، وحالة واحدة منهم في الرعاية المركزة، وباقي الحالات حالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج اللازم، بالإضافة إلى حالتين بوحدة الحروق بمستشفى المنيرة العام حالتهما مستقرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads