المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس المتهمين بقتل شاب لخلافات علي أرض بمنشأة القناطر

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 01:47 م
حبيبة علي
طباعة
أمر قاضى المعارضات محكمة شمال الجيزة، بتجديد حبس ثلاثة عمال حراسة، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل مزارع، بسبب الخلاف على قطعة أرض بمنشأة القناطر.

وكشفت التحقيقات التي أجرها على عادل، وكيل نيابة مركز إمبابة وكرداسة، نشوب مشاجرة بين "احمد. ع"، "همام. ا"، و"احمد. ع"، يعملون أفراد حراسة، وعائلة المجني علية "حموده.ر.ا "، 23 عام، بسبب الخلاف على مبلغ مليون جنيه نظير حراستهم قطعة أرض تمتلكها إحدى شركات استصلاح الأراضي أوقات ثورة 25 يناير.

وأضاف التحقيقات أن أحد الشركات اتفقت مع المتهمين على حراسة قطعة أرض وقت الثورة مقابل مليون جنية، وبعد انتهاء الثورة واستقرار الأوضاع، قامت الشركة ببيع قطعة الأرض لعائلة المجني عليه، وأضافوا أنهم ذهبوا للشركة للحصول على مستحقاتهم نظير الحراسة، إلا أن الأخيرة أبلغتهم ببيعها لعائلة المجني عليه، فذهبوا لهم وطالبوهم بأموالهم، فاعترضت عائلة المجني عليه مما أدى لنشوب مشاجرة مع أسرته، استخدموا خلالها أسلحة نارية أدت إلى مقتل المجني عليه.

كان المقدم تامر صالح، رئيس مباحث منشأة القناطر، تلقى بلاغا، يفيد بمقتل مزارع نتيجة إصابته بطلق ناري، خلال مشاجرة بين عدد من الأشخاص.

وتبين بإجراء التحريات، أن مشاجرة نشبت بين عائلتين، بسبب الخلاف علي قطعة أرض، مما أسفر عن إصابة المجني عليه بطلق ناري، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads