المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مرورية مكبرة لرفع الإشغالات بأسيوط

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 04:42 م
ليلي كامل
طباعة
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على تكثيف حملات المتابعة والمراقبة بكافة القطاعات الخدمية التي تخدم المواطنين خاصة القطاع المروري؛ لمنع الاختناقات المرورية وتحقيق سيولة مرورية بالشوارع والميادين، واستمرار استقرار الحالة الأمنية بمدينة أسيوط، وذلك بالتنسيق بين المحافظة والأحياء وإدارة المرور وشرطة المرافق والأجهزة الأمنية المعنية.

كانت إدارة مرور أسيوط شنت حملات مكبرة لرفع السيارات والدراجات البخارية المتروكة في الشوارع والميادين، والتي تستهدف إيواء الخارجين علي القانون بالتنسيق مع المحافظة؛ للتأمين وأحكام السيطرة الأمنية بمدينة أسيوط ومراكزها المنتشرة بالقطاع الجغرافي، وعلى ضوء الأحداث الجارية التي تمر بها البلاد.

وأشار اللواء جمال وهبي، مدير إدارة المرور بأسيوط، إلى استمرار الحملات المرورية بصفة يومية بالشوارع والميادين؛ لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع والميادين باستخدام الأوناش المرورية؛ لإعادة المظهر الحضاري بالشارع الأسيوطي، حيث تهدف تلك الحملات إحداث سيولة مرورية بالطرق والشوارع التي تتواجد بها، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وممثلي كافة الجهات المعنية.

وأضاف مدير إدارة المرور بأسيوط، أن الحملات المرورية لرفع السيارات قد استهدفت شوارع ومناطق النميس،الجمهورية،الخزان،ميدان الشهيد أحمد جلال"المنفذ سابقًا"، وميدان المجذوب، والشوارع المتفرعة منها، موضحًا أنه تم رفع بعض السيارات بأوناش المرور، وتسليمها لملاكها بعد تعهد بعدم تركها دون متابعة من مالكها؛ خشية من استغلالها كإيواء للخارجين عن القانون أو استغلالها في عمليات تفجيرية من قبل عناصر إرهابية.

ولفت "وهبي" إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مابين التصالح الفوري مع المواطنين من خلال تحصيل الغرامات، بالإضافة إلى سحب التراخيص للمخالفات "السير بسرعة أزيد من المقرر عن طريق الرادار، الامتناع عن التوصيل، تقاضي أجر أزيد من المقرر، مخالفة شروط الأمن والمتانة، مخالفة شروط الحمولة، مخالفة بدون رخصة تسيير،عدم حمل رخصة قيادة، الانتظار في الممنوع، ومخالفة قيادة مركبة بلوحات معدنية مطموسة".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads