المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­ننشر أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 13 أبريل 2017

الخميس 13/أبريل/2017 - 05:14 ص
أ ش أ
طباعة
ينشر موقع "المواطن" الإخباري أهم الأخبار المتوقعة الصادرة اليوم الخميس 13 أبريل 2017.

القاهرة.. يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعه الأول برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، في إطار التنظيم المؤسسي الجديد للإعلام وتشكيل الهيئات الإعلامية الجديدة الصادر بقرار جمهوري، وذلك بمقر وكالة صوت القاهرة بصفة مؤقتة.

باريس.. يتوجه وزير خارجية فرنسا جون مارك ايرولت إلى بكين في زيارة تستغرق يومين لبحث تعزيز التعاون الثنائي والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

موسكو: يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين النائب الأول لرئيس مجلس الدولة الصيني شانج جاولي.

القاهرة: ينظم معهد التدريب البرلماني التابع لمجلس النواب، ورشة عمل للنواب تحت عنوان "السياسات المالية والنقدية - رؤية تحليلية".

القاهرة: يقوم نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلف الزناتي، بزيارة لمحافظة أسوان تستمر ثلاثة أيام، لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية لمعلمي جنوب الصعيد بمحافظة أسوان، وبعض المراكز التابعة لها.

الإسكندرية: تفتتح مكتبة الإسكندرية معرضًا بعنوان "مختارات من المقتنيات الفنية لمكتبة الإسكندرية"، وذلك بقاعتي المعارض الشرقية والغربية بمركز المؤتمرات بالمكتبة، ويضم المعرض هذا العام ما يقرب من 200 قطعة فنية من مقتنيات المكتبة الفنية من مجالات فنية مختلفة في النحت، التصوير، الطباعة، التصوير الفوتوغرافي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads