المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. ردود الأفعال بعد إخلاء سبيل سعد لمجرد

الخميس 13/أبريل/2017 - 08:59 م
المواطن
طباعة
نورجيهان صلاح
بعد أشهرٍ من حبس سعد لمجرد، على ذمة التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من فتاة فرنسية تتهمه بالاعتداء عليها واغتصابها، قررت المحكمة العليا في باريس إخلاء سبيله.

يذكر أنه قد حصل على تسجيلات فيديو للفتاة التي اتهمت سعد بالاغتصاب وهي تخرج من غرفته، من خلال كاميرات المراقبة والتى تدل على أن الفتاة خرجت وهي بكامل أناقتها ولم يظهر عليها أي إرباك أو أي تعرض للاغتصاب، وهذا يعد دليلًا قويًا لبراءة المجرد الذي أنكر في المواجهة مع الضحية المزعومة بأنه قام بالاعتداء عليها، ولكن من ناحية أخرى لمَ لم تظهر هذه الفيديوهات في بداية الحادثة؟ وهل من المعقول أنه لم تتم رؤية هذه الفيديوهات من قبل؟

أعلن إيريك دوبون موريتي محامي الفنان المغربي سعد المجرد صدور قرار من قاضي التحقيق الفرنسي بالموافقة على إطلاق سراحه اليوم الخميس من سجن فلوري بشروط، أهمها التعهد بعدم مغادرة فرنسا، والموافقة على تركيب سوار إلكتروني بالقدم اليسرى لمراقبة تحركاته.

وأكد المحامي ايريك، أن المجرد غادر السجن مساء الخميس 13 أبريل لكن تحت حرية مقيدة بمراقبة إلكترونية، حيث سيظل في الوقت الراهن داخل الأراضي الفرنسية، بعد حوالي 6 أشهر من احتجازه بسجن فلوري ميروجي بباريس على خلفية اتهام الفتاة الفرنسية لورا بريول له بالاغتصاب واستعمال العنف.

وبالفعل خرج سعد من سجنه وقد تمّ تسريب صورة له وهو خارج السجن مع سوار إلكتروني يحيط بقدمه، ما يؤكد أن سعد لم يخرج براءة بل خرج بإطلاق سراح مؤقت فحسب.

وكان هذا الخبر بمثابة فرحة كبيرة على أسرة المغني المغربي سعد بعد أن ساندوه كثيرا الفترة الماضية، وكان أول تعليق من بشير عبدو والد لمجرد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، كتب "الحمد لله كثيرا".

وحرصت المطربة المغربية سميرة سعيد على تهنئة لمجرد والتعبير عن سعادتها بهذا الخبر، ونشرت صورة له عبر حسابها بموقع Instagram، كتبت: "حمدالله على سلامتك، كبوة وزالت وانشالله ترجع لفنك ولمحبيك أكثر تألقًا ونجاحًا".

إرسل لصديق

ads

تصويت

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads