المواطن

عاجل
مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة مياه أسيوط تنظم ورشة عمل حول استدامة خدمات المياه في صعيد مصر البعثة الطبية المصرية: 20 عيادة بمكة و3 بالمدينة و 10 طن أدوية استعدادا لموسم الحج بحضور رئيس الوزراء نيابة عن فخامتة : انطلاق فعاليات المعرض الطبي الأفريقي الثالث تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم النصائح للتغلب على العصبية أثناء الصيام

الخميس 02/يونيو/2016 - 10:58 م
خالد شيرازى
طباعة
العصبية في رمضان من أشهر صفات المصريين ككل، و لكن هل يمكننا السيطرة عليها ؟ ، كيف يمكننا الموازنة بين الضغط النفسي و الجوع .
إليكم بعض النصائح للتغلب على الأمور العصبية أثناء الصيام
1 - التعرف على فوائد والحكمة من الصيام والتى تعتمد على زيادة الروحانيات والهدوء والاسترخاء النفسى ، فعندما تشعر بالطاقة الإيجابية فأنت تستطيع أن تتحكم فى عصبيتك.
2- أكدت جميع الدراسات الطبية أن التنفس بعمق يشعرك بالراحة ويقلل من شعورك بالتوتر ويخلصك من المشاعر السلبية والعصبية، ولذا عليك التنفس بعمق وبهدوء.
3- الحصول على القسط الكافى من النوم يقلل من شعورك بالعصبية، ولذا فعليك النوم من سبعة إلى ثمانية ساعات فى اليوم.
4- تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم، من أهم الأسباب المؤدية لشعورك بالراحة النفسية، ولذلك ينصح بتناول طبق من السلطة الخضراء بشكل يومى أثناء تناولك وجبة الإفطار.
5- عليك تناول ثمانية أكواب من المياة يوميًا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads