المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

”الفخراني” يصارع الشيطان في ”ونوس”

الجمعة 03/يونيو/2016 - 06:15 ص
محرر حق المواطن
طباعة
يستأنف النجم الكبير يحيى الفخراني، اليوم الجمعة، تصوير أحداث مسلسله الجديد ونوس المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على قنوات سي بي سي بشكل حصري.
ويعود الفخراني، من خلال ونوس بعد غياب عام كامل عن الدراما التليفزيونية، والتي كان آخر أعماله لها دهشة .
ونّوس تجربة درامية جديدة ومختلفة سواء فى الشكل أو المضمون، حيث يغلب عليه الطابع الكوميدى، وقد تحمس له الفخرانى من بين أعمال كثيرة عرضت عليه، لكنه اختاره لثقته الكبيرة فى السيناريست عبدالرحيم كمال، الذى قدم معه من قبل عدة تجارب درامية ناجحة.
ويشرف النجم الكبير على مسلسله، حيث يتابع كل كبيرة وصغيرة فيه، بدءا من تصوير أصغر مشهد، إلى عمليات المونتاج والمكساج، تأهبا للمنافسة الشرسة مع أعمال كبار النجوم، وضمان نجاحه وحصوله على أعلى نسب مشاهدة.
وتدور احداث المسلسل، حول أب ويجسد دوره الفنان نبيل الحلفاوى، يترك أبناءه، ويختفى لمدة ٢٠ عاما، لكن شخصا يظهر مدعيا أنه صديق والدهم ويجسد دوره الفنان يحيى الفخراني، ليطالب الأسرة المكونة من الأم و٤ أبناء بحقه الذى أخذه والدهم منه، ويدلهم على مكانه مخبرًا إياهم أنه ثرى يمتلك الملايين. ويطرح العمل تساؤلًا عن الشيطان، وهل يمكنه تغيير نفوس البشر والسيطرة عليهم أم لا.. وما الثمن؟
المسلسل بطولة يحيى الفخرانى، وهالة صدقى، ونبيل الحلفاوى، وحنان مطاوع، ومحمد شاهين، وسماح السعيد، ونهى عابدين، وإنعام سالوسة، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads