المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض سرقة "مواطن" على يد ربة منزل بالمرج

السبت 15/أبريل/2017 - 11:19 ص
طه جمعة
طباعة
لجأ صاحب معرض سيارات لحيلة غريبة، للهروب من سداد 20 ألف جنيه، من شريكه، باستدراجه عن طريق ساقطة، واستولى منه على سيارته وهاتفه، بمنطقة المرج.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من ياسر "م. ع. م"، 43 سنة، بالمعاش، بأنه تعرف على أحدى السيدات عن طريق هاتفه المحمول، واتفقا معها علي التقابل بشقتها الكائنة شارع محمد نجيب، دائرة القسم، بدعوى إقامة علاقة بينهما وفور وصوله للشقة، قامت باستضافته، وإثناء ذلك فوجئ بإطفاء نور الشقة، وقيام شخصان مجهولان، لم يتمكن من تحديد أوصافهما، قام بتهديده بسلاح ناري، وسلاح أبيض "مطواة "، والتعدي عليه بالضرب، والاستيلاء منه علي مفاتيح السيارة حيازته، رقم ط ط 2876 ماركة دايو لانوس "ملكه"، وهاتفه المحمول، وقاموا بإطلاق سراحه.

وبالانتقال لمحل الواقعة، وإجراء التحريات، وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ص. م"،36 سنة،صاحب معرض سيارات،و"إسلام. أ"،33 سنة، قهوجي، وزوجته "أمل ا. خ. ع"، 31 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها، من ضبط الجناة، وبحوزتهم 2 فرد خرطوش عيار 12 مم، طلقتين من ذات العيار، وسلاح ابيض "مطواة قرن غزال".

وبمواجهتهم، اعترف الأول انه مدين للمجني عليه بمبلغ 20 ألف جنية، نظير استثمارهم في تجارة السيارات، ونظرا لعدم قدرته علي رد المبلغ، قام بالاتفاق مع الثاني والثالثة، على استدراج المجني عليه إلى احدي الشقق المهجورة، بدائرة القسم، والتعدي عليه، والاستيلاء علي سيارته، وهاتفه المحمول، وما بحوزته من مبالغ مالية، بقصد التصرف في السيارة بالبيع، وتسديد المبلغ به المالي المدين للمجني عليه، وبمواجهة الثاني والثالثة، أيدا ما جاء بأقوال الأول، وتم بإرشاد الأول ضبط السيارة، والهاتف المحمول، المستولى عليهما.

باستدعاء المجني عليه، تعرف علي المضبوطات، والمتهم الأول، واتهمهم بسرقته بالإكراه. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads