المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأربعاء.. "التعليم" تُنظم ندوة "الأمن مسؤولية الجميع"

السبت 15/أبريل/2017 - 11:31 ص
خالد الشربينى
طباعة
تنظم الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، ندوة تثقيفية للعاملين بالوزارة، يوم الأربعاء المقبل، بعنوان "الأمن مسؤولية الجميع"، وذلك في إطار حرص الوزارة على نشر الوعي الأمني بين العاملين بالوزارة.

وقال اللواء عمرو الدسوقي، رئيس الإدارة المركزية للأمن، إن الندوة تهدف إلى توضيح مفهوم الأمن للعاملين بديوان عام الوزارة، وتحقيق الأمن والاستقرار في العمل من خلال المشاركة الفعالة لجميع العاملين بالوزارة في المنظومة الأمنية.

وأضاف "الدسوقي"، أن الندوة ستتناول وصفا تاريخيا لنشأة الأمن الإداري بالوزارة، ودور الإدارة المركزية للأمن في الحفاظ على أمن المعلومات، وأمن الأفراد والمنشآت، ودور الأمن مع منظمات المجتمع المدني فيما يتفق مع السياسة العامة للدولة وبما يكفل سرية تداول المعلومات، وكذلك دور غرفة العمليات المركزية في المتابعة الأمنية على مدار 24 ساعة، والدور المأمول الذي سوف تقوم به الإدارة المركزية للأمن في نشر ثقافة الوعي الأمني والإحساس بالمسئولية بين جموع العاملين؛ للحفاظ على أمن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد "الدسوقي"، أن الندوة تستهدف جميع العاملين بديوان عام الوزارة، ومديري المديريات ومسؤولي أمن المديريات، بالإضافة إلى حضور المكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب وبعض الطلاب المتميزين في كافة الأنشطة التربوية في مديرتي القاهرة والجيزة التعليمتين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads