المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالسرقة بالبساتين

السبت 15/أبريل/2017 - 12:35 م
باسم دياب
طباعة
أمرت نيابة البساتين، اليوم السبت، برئاسة المستشار شريف معتز، حبس عاطل، 4 أيام على ذمه التحقيق، في اتهامه بسرقة 4 شقق، بأسلوب "كسر الباب".

وردت معلومات بسرقة مساكن في حي البساتين، في منطقه ترب اليهود، أكدتها التحريات، باعتراف "محمد. م.م" سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب.

وألقت قوة أمنية، القبض على المتهم بالبساتين، وتبيين أن عمره 36 سنة، عاطل، سابق اتهامه، في 28 قضية آخرها برقم 23772 البساتين لسنة 2016 "سرقة مسكن".

واعترف المتهم، أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بارتكاب 4 حوادث، شملت سرقة 3000 جنيه من داخل مسكن عامل رخام، شاشة تليفزيون من مسكن ربة منزل، 5000 جنيه من مسكن موظف، و3000 جنيه من مسكن منجد.

وبإرشاده، ضبطت القوة شاشة التليفزيون، في مسكن المتهم، وقرر إنفاق المبالغ المالية على متطلباته الشخصية، وبسؤال المجني عليهم، اتهموه بالسرقة، وتحرر له المحاضر اللازمة، وتولت معه النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads