المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة مواطن وارتفاع أعداد المصابين إلى 17 في "انفجار التجمع"

السبت 15/أبريل/2017 - 03:31 م
خالد الشربينى
طباعة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وفاة مواطن وارتفاع أعداد المصابين إلى 17 في انفجار خط غاز بشارع التسعين الشمالي بجوار محطة الصرف الصحي بمدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

أوضح الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعايات الحرجة والطوارئ، عن وفاة حالة بمكان الحادث بنسبة حروق تتجاوز 80 % وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى البنك الأهلي.

ومن جانبه أشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم نقل 6 من المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي، 3 منهم حالتهم الصحية خطرة يعانون من حروق من الدرجة الثانية والثالثة واشتباه ما بعد الارتجاج وهم بالعناية المركزة الآن أما باقي الحالات يعانون من حروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالجسد وحالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفى.

وأضاف "مجاهد"، أنه تم نقل 4 مصابين إلى المستشفى الجوي تراوحت الإصابات ما بين حروق من الدرجة الأولى باليد والزراعيين وجرح متهتك بفروة الرأس واختناق ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفى، بالإضافة إلى إسعاف 7 مصابين بموقع الحادث وتركوا بعد تلقيهم الإسعافات الأولية.

الجدير بالذكر أنه الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، كلف مستشاره للرعايات الدكتور شريف وديع وفريق طبي متكامل بزيارة ومتابعة حالة مصابي انفجار خط غاز بشارع التسعين الشمالي بجوار محطة الصرف الصحي بمدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads