المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتفاصيل.. كيف اغتصب سائق شقيقته بالقليوبية؟

السبت 15/أبريل/2017 - 06:59 م
ياسمين فتحي
طباعة
فى واقعة هزت منطقة الخصوص بالقلويبية، تجرد سائق من المشاعر الإنسانية والمبادىء الأخلاقية، وتعدى على شقيقته المطلقة جنسيا عنوة عنها أمام والدتها بالخصوص.

 "لم أتحكم فى غريزتى اتجاها وتعديت عليها جنسيا وعاشرتها معاشرة الأزواج"، بهذه الكلمات اعترف المتهم باغتصاب شقيقته أمام عيني والدته، معللا "كنت أشاهدها أمامى ليلا ونهارا منذ أن طلقها زوجها بسبب خلافات بينهما، كنت أريد الزواج منها لأنها ليست شقيقتي من نفس الأب وكنت أعتقد أنها محللة لي".

بسؤال والدة المتهم قالت: "إن نجلها سبق وتقدم لخطبة شقيقته بعد أن طلقت من زوجها باعتبارها أنها شقيقتي من الأم وليس من نفس الأب، ولكن قلت له أنها ليست محللة له".

 تسرد والدة المتهم في التحقيقات: "فى يوم الواقعة جاءت شقيقته من العمل متأخر فتشاجر معها وتعدى عليها بالضرب ودخل إلى غرفة النوم وقفل الباب بالمفتاح وتعدى على شقيقته جنسيا واغتصبها، وبعد أن خرج دخلت إلى الغرفه وجدت ابنتى عارية بدون ملابس وقام بعاشرتها عنوة عنها".

كان المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث مركز الخصوص بلاغا من "فاطمة. و.ع" 52 عاما، بقيام نجلها بالتعدى علي شقيقته جنسيا واغتصابها عنوة عنه، على الفور تم تشكبل قوة من المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبعمل البحث والتحريات اللازمة وسماع أقوال شهود العيان.

تبين صحة الواقعة بعد الانتقال إلى محلها، وتبين أن المتهم تعدى على شقيقته عنوة عنها وعاشرها معاشرة الأزواج، تمكن الضباط من القبض على المتهم " محمد.ع.ا" 33 عاما، سائق " توك توك" ، وبمواجهته اعترف بالواقعة.

 تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads